الفرق الصينية تريد التعاقد مع مهاجم فريق مانشستر يونايتد وين روني

صابر24 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الفرق الصينية تريد التعاقد مع مهاجم فريق مانشستر يونايتد وين روني
أشارت صباح اليوم الموافق لـ 24 نوفمبر/تشرين الثاني وسائل الاعلام الانجليزية، أن اللاعب الدولي الانجليزي ومهاجم فريق مانشستر يونايتد وين روني بدأت عديد الفرق الصينية بالاتصال به محاولة ضم هذا اللاعب الممتاز لللعب في الدوري الصيني لكرة القدم.

وأفادت الصحيفة الانجليزية صن في تقرير لها صباح اليوم، أن اللاعب الدولي الانجليزي وين روني البالغ من العمر 30 سنة أصبح محورا رئيسيا لعديد الأندية الصينية التي تريد الفوز بصفقة هذا اللاعب، وخصوصا الترويج للدوري الصيني الممتاز لكرة القدم من خلال العلامة التجارية الجديدة وين روني.

وتجدر الاشارة أن اللاعب الانجليزي ومهاجم فريق الشياطين الحمر وين روني الذي له عقد مع فريق مانشستر يونايتد بمدة ثلاث سنوات، بدأ الحديث في الفترة الأخيرة على إمكانية رحيله عن المانيو لتدهور مردوده في الدوري الانجليزي الممتاز، خصوصا أن مجلس إدارة فريق مانشستر يونايتد تريد التعاقد مع لاعب ريال مدريد الاسباني غاريث بيل، مما تحتم على إدارة المانيو تفكر في التفريط في هذا اللاعب لفريق صيني أمام العروض المالية الضخمة التي تقدمها الفرق الصينية.

والجدير بالذكر أن الدوري الصيني لكرة القدم يمتاز بقيمة الأجور الضخمة والامتيازات العديدة، ويعد هذا الدوري مصدرا لإنتداب عديد اللاعبين والمدربين في الفترة الأخيرة نذكر على سبيل المثال:سيرجيو باتيستا وسكولاري وباولينيو ومارتشيلو ليبي وانيلكا وسايدو كيتا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة