أرسين فينغر يريد ضم مدافع جنوى أرماندو إيزي

صابر21 نوفمبر 2015آخر تحديث :
أرسين فينغر يريد ضم مدافع جنوى أرماندو إيزي

صرح مساء اليوم الموافق لـ 20 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني الفرنسي أرسين فينغر، بأنه يريد تدعيم صفوف فريق أرسنال الانجليزي بطل كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم خلال انتقالات اللاعبين الشتوية بمدافع جديد.

كما أفادت وسائل الاعلام الايطالية وخاصة صحيفة توتو ميركاتو ويب، أن المدير الفني لفريق أرسنال فينغر كلف كشافو النادي اللندني بمراقبة أداء اللاعب أرماندو إيزي مدافع فريق جنوى، وأكد المدرب بأنه معجب بقدرات هذا اللاعب وأن مجلس إدارة فريق أرسنال ستقوم بالتفاوض مع هذا اللاعب لضمه في جانفي/يناير المقبل.

ولكن هناك عديد الاتصالات مع هذا اللاعب لضمه والاستعانة بخدماته إلى جانب فريق أرسنال، كما يسعى أيضا فريق بنفيكا البرتغالي لضم أرماندو إيزي، في حين يقدر سعر اللاعب في سوق انتقالات اللاعبين بمبلغ مالي يقدر ب 2.5 مليون جنيه استرليني، كما أن عقد هذا اللاعب ينتهي في صيف 2019، مما يجعل صفقة هذا اللاعب ستقع بأكثر من هذا المبلغ.

وتجدر الاشارة أن فريق أرسنال الانجليزي يعاني هذا الموسم من كثرة الاصابات في صفوف الدفاع، مما جعل فريق الغانرز يقبل تسعة أهداف في اثنى عشر جولة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، وكذلك النتائج الكارثية في دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة