ميسي قد ينتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل 600 ألف جنيه أسبوعيا !

سمير الشنيتي16 نوفمبر 2015آخر تحديث :
ميسي قد ينتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل 600 ألف جنيه أسبوعيا !

يبدو أن بقاء النجم الكبير لنادي برشلونة الأسباني والمنتخب الأرجنتيني في الدوري الأسباني خلال الفترة المقبلة أمر غير مؤكد ، حيث ذكر أكثر من تقرير صحفي على رغبة ” البرغوث ” في الحصول على مبلغ خيالي لكي يلعب في الدوري الإنجليزي مع أحد الأندية الكبيرة هناك.

وجاء هذا الخبر على لسان الصحيفة البريطانية واسعة الإنتشار ” ديلي ستار ” من خلال تقرير صدر اليوم الإثنين أوضح أن العلاقة الحالية التي تربط بين ميسي والحكومة الأسبانية ليست على أحسن ما يرام بعد أن إتهم بالتهرب الضريبي.

ويعود إتهام ميسي بعد أن تهرب والد اللاعب الكبير خورخي من دفع الضرائب المتخلدة بذمته على أرباح إبنه سنة 2007 وسنة 2009 ويبلغ مجموعها نحو 3 مليون حنيه إسترليني.

ورغم أن التصريحات للاعب صاحب الـ 28 ربيعا قد أكدت في أكثر من مناسبة على مواصلة اللعب مع النادي الكتالوني إلى حين الإعتزال ، إلا أن الإغراءات المالية يمكن أن تغير هذه القناعة خصوصا أن الراتب الذي سيتقاضاه كل أسبوع هو نحو 600 ألف جنيه إسترليني بمجموع سنوي يصل إلى نحو 18 مليون جنيه إسترليني.

ومن بين الأسباب الأخرى التي قد تدفع الأرجنتيني إلى خوض تجربة إحترافية جديدة في إنجلترا هو المستوى الكبير الذي يظهر به البرسا بعد إصابة اللاعب ممثلا في كل من النجم البرازيلي الهداف نيمار ولويس سواريز.

وقد يكون ميسي، الذي يتقاضى سنويا مع برشلونة مبلغ 14 مليون جنيه استرليني، لاعبا في تشيلسي أو آرسنال بسبب طبيعة الحياة الساحرة في لندن، كما أنهما يمتلكان ميزانيات ضخمة تستطيع جذب ابرز نجوم العالم رفقة قطبي مانشستر.

ومن المؤكد أن إنتقال ميسي للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون أمرا مهما بالنسبة أبرز الفرق على غرار آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد خصصوصا مع القدرة المالية لأهم الفرق الإنجليزية والتي من الممكن أن تدفع مبلغ قد يصل لنحو 175 مليون جنيه إسترليني من أجل خدمات المرعب الأرجنتيني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة