مانشستر يونايتد يتعاقد مع لاعب فولهام السابق دي بافونج

الخميس 19 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2015 - 12:26 صباحًا
مانشستر يونايتد يتعاقد مع لاعب فولهام السابق دي بافونج

صرح اليوم الموافق لـ 18 نوفمبر/تشرين الثاني مجلس إدارة فريق مانشستر يونايتد لوسائل الاعلام، أنه تم توقيع العقد مع لاعب الوسط  المدافع دي بافونج ، بعد نجاحه في إجراء الاختبارات بفريق ناشئي الشياطين الحمر تحت 18 سنة.

كما أفادت وسائل الاعلام الانجليزية خاصة صحيفة ميرو أن اللاعب بافونج البالغ من العمر 17 سنة يلعب في خطة الوسط المدافع، وأنه لديه العديد من المهاراة وإستحواذه الجيد للكرة وقد سجل هدفا في بداية الموسم الحالي خلال مباراة جمعت فريقه السابق فولهام بفريق وست بروميتش البيون.

وتجدر الاشارة أن اللاعب الشاب دي بافونج تعرض لإصابة في أواخر شهر أوت/أغسطس مما أجبرته عن الابتعاد عن الميادين أثناء مباراة أجراها مع فريقه ضد نظيره ديربي كاونتي، لكن هذا اللاعب لفت أنظارمسؤولي فريق مانشستر يونايتد ، مما جعلهم يقررون إخضاعه للاختبارات مع فريق الناشئين تحت 18 سنة، وقد نجح هذا اللاعب في الاختبار مما جعل مسؤولي مانشستر يونايتد توقع معه عقد يوم الجمعة الفارط.

كما أفادت الصحيفة الانجليزية ميرو أن دي بافونج اللاعب الجديد مع فريق الشياطين الحمرن بدأ مشواره الكروي مع فريق أرسنال الانجليزي لينتقل فيما بعد إلى فريق فولهام الانجليزي، لكن فريق أرسنال سلم بسهولة بهذا اللاعب مما جعله يرحل ويتقمص أزياء فولهام.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.