تألق مسعود أوزيل في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم

صابر18 نوفمبر 2015آخر تحديث :
تألق مسعود أوزيل في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم

أكد اللاعب الدولي الالماني مسعود أوزيل أن تألقه مع فريق أرسنال الانجليزي، يعود لعدة أسباب لعل أهمها تركيز اللاعبين بشكل دائم على السيطرة في عديد المقابلات من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد قدم نجم أرسنال مسعود أوزيل البالغ من العمر 27 سنة مردودا طيبا أثناء هذا الموسم، خاصة بتمريره عدة كرات حاسمة في مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

وتجدر الاشارة أن وسط ميدان الهجومي لأرسنال أوزيل تعرض لعديد الانتقادات أثناء هذا الموسم، بأنه لم يقدم مردودا طيبا منذ قدومه من فريق ريال مدريد سنة 2013،  وقد ساهم أوزيل هذا الموسم بشكل مرضى في احتلال فريقه للمركز الثاني في الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة من أصل 12 مباراة ولديه في رصيده 8 انتصارات وهزيمتين وتعادلين، في حين صاحب الصدارة فريق مانشستر سيتي يفوقه إلا بفارق الأهداف.

وقد صرح اللاعب الالماني أوزيل لموقع فريقه أرسنال عبر شبكة التواصل الاجتماعي، بأن فريقه قادرا على تحقيق الفوز في عديد المبارياتن وأن لاعبي أرسنالعلى أتم الجاهزية في الملعب لتحقيق الفوز.

وأفاد بأن فريقه خلال هذا الموسم قام ببعض الأخطاء ‍لكنهم استفادوا منها، وأن لاعبي الفريق يظهر بحثهم عن اللاعب أوزيل في الملعب لسيطرته على مجارات المباريات بشكل مميز، وأن فريق أرسنال طور في طريقة لاعبه مقارنة ببداية الموسم.

وفي نفس السياق سجل اللاعب الالماني خلال 16 مباراة هدفين خلال هذا الموسم، وأن فريقه مسك بزمام الأمور منذ بداية الموسم في جمع النقاط في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

كما صرح أيضا بأن فريقه كانت تنقصه في المواسم الفارطة جمع النقاط أمام الفرق القوية، رغم إمتياز فريقه بالقوة الفنية وإظهار قدراته أمام الفرق الكبيرة خلال النصف الثاني من الموسم الفارط وخلال الموسم الحالي.

وأن فريق أرسنال سيخوض مباراة يوم السبت المقبل الموافق لـ21 نوفمبر/تشرين الثاني خارج الديار أمام فريق وست بروميتش ألبيون الذي يحتل المركز الثالث عشر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة