عودة اللاعب الانجليزي دانييل ستوريدج بعد تعرضه لإصابة للملاعب

صابر19 نوفمبر 2015آخر تحديث :
عودة اللاعب الانجليزي دانييل ستوريدج بعد تعرضه لإصابة للملاعب

 

صرح اليوم الموافق لـ 19 نوفمبر/تشرين الثاني اللاعب الانجليزي دانييل ستوريدج مهاجم فريق ليفربول، بأنه مستعد فنيا وبدنيا لخوض المباراة المقبلة أمام فريق مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الأول من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت الموافق لـ 21 نوفمبر/تشرين الثاني على الساعة 18:30.

وتجدر الاشارة أن مهاجم المنتخب الانجليزي تعرض للاصابة منذ بداية هذا الموسم، وأنه قام بالمشاركة مع فريقه خلال ثلاث مباريات فقط هذا الموسم.

وفي نفس السياق تعرض دانييل ستوريدج لإصابة على مستوى الركبة خلال التحضيرات التي قام بها فريقه، مؤكدا بأنه لم يخض أية مقابلة جمعته مع مدربه الجديد يورجن كلوب.

وأن المدير الفني يورجن كلوب سعيد بعودتي لتنشيط الخط الهجومي، الذي شهد أثناء تعيينه على رأس الفريق الأول لكرة القدم تعرض اللاعب جو جوميز و المهاجم داني اينجس لإصابة أجبرتهم عن الابتعاد عن الملاعب حتي نهاية الموسم الحالي.

وصرح اللاعب الانجليزي ستوريدج عبر الموقع الرسمي للفريق عبر شبكة التواصل الاجتماعي، بأنه على أتم الجاهزية الفنية والبدنية وأنه مسرور بالعودة إلى الملاعب لذي تغيب عنها لفترة.

وأكد اللاعب السابق لفريق مانشستر سيتي ستوريدج  أن علاقته جيدة مع المدرب الجديد يورجن كلوب، وأنه مسرور بالعمل معه مؤكدا بأنه مقتنعا بطريقة تسيير المدرب الجديد للفريق وبأسلوبه في كرة القدم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة