روي هودجسون يعول على اللاعبين الشبان في مباراة فرنسا

الإثنين 16 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 12:03 صباحًا
روي هودجسون يعول على اللاعبين الشبان في مباراة فرنسا

صرح اليوم الموافق ل 16 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني لمنتخب انجلترا لكرة القدم روي هودجسون لوسائل الاعلام، بأنه سيعول على لاعبين جدد في التشكيلة الأساسية أمام اللقاء الذي سيجمعه بالمنتخب الفرنسي يوم الثلاثاء الموافق ل17 نوفمبر/تشرين الثاني على الساعة 21:00 بملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، نظرا لعديد الاصابات التي تعرض لها عديد اللاعبين مما أجبره  على تقديم تشكيلة أخرى تجريبية.

وقد قام المدير الفني لمنتخب انجلترا هودجسون باستدعاء اللاعب الدولي رايان ميسون وسط فريق توتنهام هوتسبير، لإقحامه مكان اللاعب الدولي المصاب فابيان ديلف الذي تعرض للإصابة الجمعة الماضي.

كما أفاد هودجسون خلال الندوة الصحفية بأن المباراة التي كان ينتظرها ضد منتخب فرنسا لا تعتبر مهمة، نظرا لعديد الإصابات التي تعرض لها لاعبيمنتخب انجلترا مما سيجبرهم التخلف عن المباراة غدا ضمن التشكيلة الأساسية.

كما أضاف المدرب خلال الندوة الصحفية بأنه سيعول كثيرا على لاعبين شبان خلال التشكيلة الأساسية، وهناك ستة لاعبين شبان ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب أعمرهم لا تتجاوز سن 22.

كما تحدث هودجسون أن المباراة الودية التي سيخوضها غدا ليلا هي من ضمن تحضيرات منتخب انجلترا لبطولة أوروبا 2016، وأن فرصة الفوز غدا على منتخب الديوك تبدو صعبة إلا أن في كرة القدم كل شئ ممكن.

وفي هذا السياق فإن هداف وقائد منتخب إنجلترا واين روني الذي خاض 50 مباراة مع منتخبه سعيد بهؤلاء اللاعبين ضمن تشكيلة الأسود الثالثة، وأن المباراة التي ستجرى غدا هي فرصة لهم لإكتساب الخبرة وتقديم مهاراتهم الفنية.

كما أفاد المدير الفني لمنتخب انجلترا خلال الندوة الصحفية بأنه منح الثقة لهؤلاء اللاعبين الشبان، الذين ينتظرون هذه الفرصة بفارغ الصبر لتقديم مهاراتهم و ليبرهنوا لمدربهم بأن إختياره لهم كان صحيحا للتعويل على لاعبين شبان ضمن منتخب انجلترا.

كما وضح المدرب هودجسون أيضا بأنه على مدار 18 شهرا مسرور بهذا الفريق ومتفائل حول إختياره لهذه التشكيلة، لأنها مزيج بين لاعبي الخبرة ولاعبي الطموح، وأن المجازفة بلاعبين شبان أمام منتخب فرنسا يعتبر تحديا.

كما قام مدرب منتخب انجلترا باستدعاء لاعب مانشستر يونايتد جيسي لينجارد والذي يبلغ من العمر 22 سنة مكان صديقه مايكل كاريك و كذلك جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي بسبب تعر ضه للإصابة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.