نيمار يبدي غضبا من فيتينيا خلال مباراة موناكو

Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث :
نيمار يبدي غضبا من فيتينيا خلال مباراة موناكو

ذكرت الصحيفة الفرنسية “ليكيب” أن نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا دخل في إشتباك لفظي مع زميله في النادي البرتغالي فيتينيا ، وذلك خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام باريس سان جيرمان يوم السبت الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الفرنسي.

غضب وتوبيخ للاعب البرتغالي

وحسب التقرير الصحفي الفرنسي ، فإن سبب غضب نيمار من زميله وتوبيخه له كان بسبب عدم وصول الكرة إليه بالسرعة المطلوبة ، ليدخل اللاعبان في نقاش طويل بعدها.

وكان نيمار قد حصل على ثاني أقل تقييم من الصحيفة الفرنسية بين جميع لاعبي النادي الباريسي خلال مباراة موناكو بواقع ثلاث درجات ، في اللقاء الذي لم يقدم فيه اللاعب الشيئ الذي يشفع له الحصول على تقييم أفضل.

فيتينيا ليس الوحيد

وتأتي هذه الواقعة بعد تواتر معلومات أخرى عن إشتباك نيمار أيضا مع المستشار الرياضي لباريس سان جيرمان لويس أوكامبوس بعد مباراة موناكو.

وكان اللقاء قد شهد تألق وسام بن يدر بتسجيله لهدفين في الدقيقتين 18 و45+1 إضافة إلى إفتتاح ألكسندر جولوفين النتيجة ، في حين سجل زاير إيمري الهدف الوحيد للباريسي في الدقيقة 39.

وبالرغم من الخسارة ، حافظ نادي باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي “ليغ 1” برصيد 54 نقطة وبفارق خمس نقاط عن مارسيليا الملاحق ، في حين تقدم موناكو للمركز الثالث برصيد 47 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة