بعد فوزه كأس الاتحاد الإنجليزي: كلوب يثني على أداء ليفربول ويشيد بسوبوسلاي

Waleed28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
بعد فوزه كأس الاتحاد الإنجليزي: كلوب يثني على أداء ليفربول ويشيد بسوبوسلاي

تحدث المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن فوز فريقه في مباراة الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ليستر سيتي في اليوم الأربعاء.

وفي تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، قال كلوب: “لم تكن البداية جيدة على الإطلاق، بل كانت على العكس تمامًا. قمنا بصنع فرص كبيرة في الشوط الأول ولم نصدق أننا لم نسجل فيها”.

كلوب : ليستر فريق جيد ومنظم

وأضاف المدير الفني الألماني: “ليستر فريق جيد ومنظم للغاية. عملنا بجدية دقيقة بعد دقيقة لنعكس الموقف في المباراة، وقدمنا أداءً جيدًا. كانت هناك العديد من الأحداث الصغيرة المميزة خلال المباراة”.

واختتم كلوب: “كان دومينيك سوبوسلاي مفاجأة بالنسبة لنا بسبب سرعة اندماجه في الفريق، بدأ ذلك تقريبًا من الدقيقة الأولى. أراه لاعبًا من النخبة ولديه الكثير من الجودة، إنه لا يتوقف أبدًا ويستفيد بشكل كبير من المباريات”.

فوز بثلاثية وتأهل للدور الرابع

ليفربول تأهل إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على ليستر سيتي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أُقيمت في ملعب آنفيلد ليلاً، حيث سجل كودي جاكبو هدفًا في الدقيقة 48، وسجل دومينيك سوبوسلاي هدفًا في الدقيقة 70، وأضاف ديوجو جوتا الهدف الثالث في الدقيقة 89، بينما سجل كيسي ماكاتير هدف ليستر الوحيد في الدقيقة 3.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة