إيرلينج هالاند يتحدث عن نهائي دوري الأبطال أمام إنتر ميلان

Waleed9 يونيو 2023آخر تحديث :
إيرلينج هالاند يتحدث عن نهائي دوري الأبطال أمام إنتر ميلان

ذكر مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند أن المشاركة في الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، يعتبر بمثابة الحلم بالنسبة إليه.

وسيكون هالاند حاضرا مع فريقه أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي في نهائي المسابقة الأوروبية يوم غد السبت 10 يونيو حزيران ، على ملعب أتاتورك في مدينة إسطنبول بتركيا.

تصدر ترتيب الهدافين محليا وأوروبا

ويتربع النجم النرويجي على صدارة ترتيب الهدافين في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، وذلك بعد تسجيله في 12 مناسبة ، في حين أنه تمكن من تصدر ترتيب هدافي البريمرليج برصيد 36 هدفا.

وإعتبر هالاند أن الأمر سيكون مميزا ، خصوصا وأنه كان يحلم بشكل مستمر في المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا ، وذلك في تصريحات للموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

وأعرب هالاند عن فرحته في خوض المباراة التي إعتبرها بمثابة الشرف والمهمة التي ينبغي إنجازها مع مرور موسم مميز ، ووجود رغبة في إنهاءه على الشكل الأمثل من خلال التتويج الأوروبي.

هالاند : إنتر ميلان ناد كبير

وإمتدح هالاند النادي الإيطالي معتبرا أنه ناد جيد جدا وينبغي تقديم قصارى الجهد من أجل الخروج بالفوز من هذه المواجهة ، وضرورة أن يكون اللاعبون في أحسن أحوالهم مع وجود حماس لهذه الحرب الكروية.

وأشار هالاند إلى أن هدفه هو مساندة الفريق من أجل تحقيق الألقاب في نهاية الموسم الكروي ، من خلال هز الشباك وإحراز الأهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة