إمكانية إلغاء المقابلة الودية بين المنتخب الفرنسي والانجليزي بستاد ويمبلي

صابر14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
إمكانية إلغاء المقابلة الودية بين المنتخب الفرنسي والانجليزي بستاد ويمبلي

أكد الناطق الرسمي باسم المنتخب الفرنسي لكرة القدم  “فليب تورنو”، عن إمكانية إلغاء المقابلة الودية بين المنتخب الانجليزي و المنتخب الفرنسي التي ستدور يوم الثلاثاء المقبل الموافق ل17 نوفمبر/تشرين الثاني بملعب “ويمبلي” بعاصمة مدينة الضباب.

وفي نفس السياق صرح “فليب تورنو” الناطق الرسمي لمنتخب فرنسا لوسائل الاعلام الفرنسية، على خلفية الهجمات التفجيرية التى جدت ليلة أمس الجمعة الموافق ل 13 نوفمبر/تشرين الثاني بالعاصمة الفرنسية باريس على فرضية إلغاء المقابلة الودية التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الانجليزي بالعاصمة البريطانية.

كما صرحت وسائل الاعلام الفرنسية على إثر الهجوم الذي جدى بالعاصمة الفرنسية باريس ليلة أمس، أنه أسفر عن قتل مايقرب 200 شخصا وأصيب أكثر من 200 شخصا من بينهم 80 شخصا يعتبر بأنهم في حالة خطرة، وقد وقع القيام  بثلاث تفجيرات في ملعب فرنسا الذي يحتظن مباراة ودية بين منتخب فرنسا و منتخب ألمانيا بحضور رئيس دولة فرنسا “فرانسوا هولاند”.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة