جوارديولا يشيد بإمكانيات نيوكاسل أمام مانشستر سيتي

Waleed4 مارس 2023آخر تحديث :
جوارديولا يشيد بإمكانيات نيوكاسل أمام مانشستر سيتي

ذكر المدير الفني الأسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوارديولا أنه كان على علم بالمهمة الصعبة عند مواجهة نيوكاسل ، وذلك في إفتتاح منافسات الجولة السادسة والعشرين من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إمكانيات كبيرة لدى نيوكاسل

وأشار جوارديولا في تصريحات للشبكة البريطانية “بي بي سي” بعد نهاية اللقاء ، أن إمكانيات “الماكبايس” الكبيرة كانت سببا مباشرا في صعوبة المواجهة ، والتي تفوق بها السيتي بهدفين نظيفين اليوم السبت 4 مارس آذار على ملعب الإتحاد.

وإمتدح مدرب المان سيتي إمكانيات لاعبي الخصم ، مشيرا إلى أن الفريق سيكون بمثابة التهديد خلال المواسم الخمس القادمة نظرا للإمكانيات العالية التي يتمتعون بها.

الدفاع ورباطة الجأش والتجسيم هو ما أحدث الفارق

وعرج جوارديولا على مجريات اللقاء ، حيث تحدث عن تقديم فريقه لمباراة جيدة كما هو الحال للخصم ، وإعتبر أن التفوق كان متقاسما بينهما في مجريات اللعب ، لكن النجاعة كانت الحسم للسيتي مع تقديم دفاع جيد.

وإعتبر جوارديولا أن المعاناة في مثل هذه المواجهات أمر عادي ، وبالتالي كان يجب تغليب الشق الدفاع مع عدم فقدان رباطة الجأش ، وهو الأمر الذي ساهم في نهاية الأمر على الحفاظ على الزخم وتحقيق الإنتصار.

كما تطرق المدرب إلى نجاح حارس مرماه البرازيلي إيديرسون في الحفاظ على نظافة الشباك في 100 مواجهة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث إعتبر جوارديولا أن الحارس كان من بين الأسباب التي ساهمت في تحقيق الكثير من الإنجازات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة