المدير الفني لفريق أستون فيلا ريمي جارد يستبعد جاك جريليش من قائمة الفريق الأول

صابر26 نوفمبر 2015آخر تحديث :
المدير الفني لفريق أستون فيلا ريمي جارد يستبعد جاك جريليش من قائمة الفريق الأول

صرح اليوم الموافق لـ 26 نوفمبر/تشرين الثاني مجلس إدارة فريق أستون فيلا الانجليزي لوسائل الاعلام، أنه تم استبعاد لاعب الفريق الشاب جاك جريليش من التشكيلة الأساسية للفريق الأول لكرة القدم أستون فيلا، بعد أن تمت مشاهدته في أحد الملاهي الليلية الأسبوع الماضي.

وتجدر الاشارة أنه تمت مشاهدة هذا اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 سنة بمديبنة مانشستر يونايتد الانجليزية، بعد خسارة فريق أستون فيلا بنتيجة عريضة أربعة أهداف دون رد أمام فريق ايفرتون الانجليزي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، ليتخذ فريق أستون فيلا إجراء بشأن هذا اللاعب وإجباره بالتدرب مع فريق الرديف خلال الفترة المقبلة.

وقد صرح المدير الفني لفريق أستون فيلا ريمي جارد للإذاعة البريطانية بي بي سي، أن اللاعب جاك جريليش لن يجري مبارياته مع الفريق الأول لكرة القدم خلال هذه الفترة، وهذا جزاء كل لاعب لا يحترم القواعد في الفريق، وأن اللاعب الشاب جاك جريليش لديه عديد المهارات وأنه يقدم هذا الموسم مردودا طيبا مع فريق أستون فيلا لكنه لم يحترم القواعد.

والجدير بالذكر أن فريق أستون فيلا الانجليزي يتواجد بقاع جدول الترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ولديه في رصيده خمس نقاط من أصل ثلاث عشر مباراة خلال هذا الموسم.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة