تشيلسي يسعى للتقاعد مع فيليكس بشكل دائم

Waleed16 فبراير 2023آخر تحديث :
تشيلسي يسعى للتقاعد مع فيليكس بشكل دائم

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي للفوز بخدمات لاعب أتلتيكو مدريد المعار لديه خلال هذا الموسم البرتغالي جواو فيليكس بشكل كامل ، خصوصا بعد تقديمه لمستوى جيد مع البلوز وهو الأمر الذي لاقى إستحسان جراهام بوتر المدير الفني للفريق ، بالرغم خروجه بالورقة الحمراء في أول مباراة له مع الفريق.

تأقلم كامل في تشيلسي

ويبدو أن اللاعب البرتغالي قد وجد ضالته مع نادي تشيلسي حيث تأقلم بشكل جيد ، وسيعمل على البقاء في النادي ، خصوصا مع مشاركته بشكل أساسي منذ البداية ، وهو الأمر الذي لا يتوفر عليه اللاعب في نادي أتلتيكو مدريد تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني وجعله مستاءا ، وذلك حسب صحيفة “الماركا”.

فيليكس ركيزة في مشروع الفريق المستقبلي

ويعتمد نادي تشيلسي على فيليكس إضافة إلى إنزو فرنانديز اللاعب الأرجنيتيني من أجل بناء الفريق في المشروع الجديد ، وبالتالي فإنه سيحاول التوصل إلى إتفاق مع نادي أتلتيكو مدريد من خلال صفقة دائمة خاصة مع وجود عدد كبير من اللاعبين الذين يمكن إدخالهم في الصفقة ويعتبرهم النادي خارج إهتماماته حسب نفس الصحيفة.

ومن بين الأسماء المطروحة على الطاولة بالنسبة لتشيلسي لضمها للصفقة ماسون ماوت نجم المنتخب الإنجليزي ، إلا أن ما يعيق تقدم الصفقة هو رغبة الروخيبلانكوس في الحصول على مبلغ جيد منها إضافة إلى الراتب الضخم للاعب الإنجليزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة