بلجيكيا تمطر شباك إيطاليا بثلاث أهداف كاملة

السبت 14 نوفمبر 2015
أخر تحديث : السبت 14 نوفمبر 2015 - 4:45 مساءً
بلجيكيا تمطر شباك إيطاليا بثلاث أهداف كاملة

حقق المنتخب البلجيكي إنتصارا بنتيجة 3-1 بعد تأخرها بهدف في مباراة حماسية أقيمت في العاصمة البلجيكية بروكسل أمس الجمعة موجهة بذلك رسالة قوية لبقية المنتخبات الأوروبية على أنها أبرز منافس على لقب بطولة أوروبا يورو 2016 المزمع تنظيمها في فرنسا.

وقد تقدم المنتخب الإيطالي في النتيجة عن طريق هدف سجله في أوائل اللقاء في الدقيقة الثالثة عندما أرجع سيمون مينيوليه حارس شباك بلجيكيا الغير معتاد على المشاركة كأساسي الكرة بعد تصويبة من الإيطالي جراتسيانو بيليه ليسكنها أنطونيو كاندريفا الشباك بعد أن قام بمتابعتها.

وقام المنتخب البلجيكي المصنف أولا في ترتيب الفيفا للمنتخبات بتعديل النتيجة إثر عشر دقائق عن طريقة ضربة رأسية من البلجيكي يان فيرتونن من كرة وصلته من ضربة ركنية نفذها كيفن دي بروين.

كما قام اللاعب دي بروين ثاني أهداف منتخب بلاده مع حلول الدقيقة 74 بعد تصويبه لكرة قوية إصطدمت بالأرض بعد تدخل الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون.

ليتمكن اللاعب المعوض الذي كان وراء الهدف الثاني للمنتخب البلجيكي من تثليث النتيجة عن طريق هدف سجله من تصويبة قوية في الدقيقة 83.

ويذكر أن المنتخب البلجيكي قد خسر جهود مدافعه الصلب مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فينسن كومباني بسبب تعرضه على إصابة على مستوى الساق كما نجح المدافع المخضرم الإيطالي جيورجيو كيليني من منع إنقاذ مرمى فريقه من هدف محقق بعد تدخله أمام المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو بعد تدخله في اللحظة المناسبة في الشوط الأول.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.