دي ماريا سعيد بما فعله مع يوفنتوس ضد نانت

Waleed24 فبراير 2023آخر تحديث :
دي ماريا سعيد بما فعله مع يوفنتوس ضد نانت

قال النجم الأرجنيتيني أنخيل دي ماريا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي في تصريحات للشبكة الإيطالية الشهيرة “سكاي سبورت” أنه إنتظر لوقت طويل قبل أن يجد فرصة مثل التي حدثت خلال مواجهة الفريق أمام نادي نانت الفرنسي ، ضمن إياب دور خروج المغلوب من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

هاتريك للأرجنتيني

وكان اللاعب الأرجنتيني قد نجح في تسجيل ثلاثة أهداف ليضمن بها فوز البيانكونيري خارج أرضه والعبور إلى الدور 16 من المسابقة الأوروبية ، بمجموع أربعة أهداف مقابل هدف واحد بين مباراتي الذهاب والإياب

وأعرب دي ماريا عن سعادته في تحويل مجهود الفريق إلى أهداف ، مشيرا إلى رغبة فريقه في الوصول للدور القادم ، حيث إعتبر أن مسابقة اليوروبا ليغ مهمة للغاية بالنسبة للاعبين وقد إنتظر لوقت طويل من أجل الحصول على فرصة مثل هذه المباراة بقميص النادي وقال أنه تمكن من رفع المستوى.

النتيجة تعكس مجهود اللاعبين

وأردف الأرجنتيني قائلا أنه يرغب في مساعدة الفريق من خلال الفوز والوصول للدور 16 ، مشيرا إلى أن هذه النتيجة تعكس المجهود المبذول خلال هذا الموسم ، خاصة وأن الهتافات كانت ضد اللاعبين خلال هذه المواجهة ولكن في النهاية تمكن اللاعبون من الحصول على ما يريدون.

وكان النجم الأرجنتيني الحائز على لقب كأس العالم قطر 2022 قد تعرض لإنتقادات كبيرة في أول أشهره مع النادي ، وذلك بإتهامه بأن تركيزه منصب على منتخب بلاده وليس على الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة