إبراهيموفيتش يتحدث عن بن ناصر وهدفه أمام أودينيزي

Waleed19 مارس 2023آخر تحديث :
إبراهيموفيتش يتحدث عن بن ناصر وهدفه أمام أودينيزي

ذكر مهاجم نادي ميلان النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر زميله في النادي هو السبب في إرتداءه لشارة القيادة للمرة الاولى في المواجهة أمام أودينيزي.

أكبر لاعب يسجل في الدوري الإيطالي متجاوزا كوستاكورتا

وكان إبراهيموفيتش قد تمكن من تسجيل هدف في اللقاء الذي لعبه ميلان أمام أودينيزي وخسره بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليصبح السويدي اللاعب الأكبر في تاريخ الدوري الإيطالي الذي يسجل هدفا متخطيا رقم لاعب ميلان السابق كوستاكورتا.

وفي تصريحات له للشبكة الإيطالية “سكاي سبورت إيطاليا” ، ذكر إبراهيموفيتش ممازحا كوستاكورتا أن الأخير يستطيع أن يحتفظ بالرقم القياسي فهو لا يريده.

وإعتبر زلاتان أن اللاعبين قاموا بالعديد من الأمور المميزة ووجود إسمه في الروسونيري يعني له الكثير ، معربا عن فخره لكونه جزءا من تاريخ الفريق الذي إعتبره رائعا وكبيرا.

فخور لكونه قائد الفريق أمام أودينيزي

وأضاف إبراهيموفيتش أنه فخور بكونه قائد الفريق ، إلا أن الهدف الذي يسجله لم يكن هدف الإنتصار نظرا لأن اللقاء لم يسر على الشكل المطلوب.

وأردف السويدي قائلا أنه يشعر بأن بإمكانه اللعب ولا يوجد شك بالنسبه له ، معتبرا أنه في حالة جيدة بالرغم من غيابه عن التشكيل الأساسي منذ أكثر من سنة.

وحول عدم تمكنه من تسجيل الهدف من ركلة جزاء في البداية ، أشار زلاتان أن التسديدة الأولى كانت جيدة إلا أن براعة الحارس في التصدي كان مبهرة ، إلا أنه تمكن من تسجيلها بعد إرتدادها بالفعل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة