آخر اخبار الدوري السعودي اليوم : البرازيلي ويندل جيرالدو يتحدث عن مسيرته في دوري عبد اللطيف جميل

الخميس 17 ديسمبر 2015
أخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2015 - 6:21 مساءً
آخر اخبار الدوري السعودي اليوم :  البرازيلي ويندل جيرالدو يتحدث عن مسيرته في دوري عبد اللطيف جميل

صرح مساء اليوم الموافق لـ 17 ديسمبر/كانون الأول المهاجم البرازيلي ويندل جيرالدو لوسائل الاعلام البرازيلية، بأنه معتز بالفترة التي قضاها في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم مع فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم وفريق الشباب السعودي لكرة القدم خلال تجربته الأولى في الاحتراف بعد المسيرة الممتازة مع فريق بوردو الفرنسي لكرة القدم الذي أحرز معه بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم والكأس سنة 2009.

وأفاد المهاجم البرازيلي ويندل جيرالدو الذي اعتزل كرة القدم خلال الموسم الفارط بعد مسيرته القصيرة مع فريق سبورت رسيفي في أرض الوطن البرازيل لصحيفة نوتاس البرازيلية، أنه مسرور بالتجربة الأولى في ميدان الاحتراف خارج أرض الوطن في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم وأنه قضى أفضل فترة حياته على المستوى المهني والشخصي في دولة السعودية، وأن هذه التجربة لا يمكن نسيانها أو المرور عليها مرور الكرام، لقد لعبت مع أندية كبيرة وعريقة في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم مثل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم أو فريق الشباب السعودي لكرة القدم خلال موسم واحد لأنه امر من صعب أن يحصل.

وأضاف المهاجم البرازيلي ويندل جيرالدو خلال حديثه لصحيفة نوتاس البرازيلية، بأن فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم لديه عديد من الامتيازات التي يقدمها مجلس الإدارة للاعب لا نجدها في كثير من الفرق في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم سواء على مستوى الجماهير أو على مستوى المتابعة للاعب إضافة إلى تطلعات الفريق المرتفعة، في حين أن فريق الشباب السعودي لكرة القدم يمتاز ببيئة تجعل اللاعب يركز في المباريات بكل أريحة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.