آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : فيكتور بيتوركا يهدد لاعبي الفريق بالعقوبات

صابر16 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : فيكتور بيتوركا يهدد لاعبي الفريق بالعقوبات

اجتمع يوم أمس الثلاثاء المدير الفني الجديد فيكتور بيتوركا مع لاعبي فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم في أول معسكر له مع فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بالملعب الرئيسي للفريق، حيث قام بتفسير طريقة عمله والتحضيرات الفنية التي سيطبقها خلال المعسكر، مشيرا بأنه سوف يركز في هذه المرحلة على تدريبات اللياقة البدنية.

كما قام المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم فيكتور بيتوركا، بمطالبة لاعبي فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بالحضور إلى التمارين في الوقت المحدد لأنه صارم في مثل هذه الأمور وهدد بعقوبات في صورة الاخلال بالتعليمات خاصة عدم الوصول في الوقت المحدد للحصة التدريبية.

وأشار المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم فيكتور بيتوركا، على ضرورة التركيز على المباريات القادمة ونسيان الخسارة ألخيرة التي تكبدها فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم أمام نظيره فريق النصر السعودي لكرة القدم.

كما قام المدرب الجديد فيكتور بيتوركا والمدير الفني لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، باعطاء يوم راحة واحد للاعبي فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم والعودة غدا إلى التحضيرات الرسمية لمواجهة فريق التعاون السعودي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم والتي ستجرى يوم الحد المقبل الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول.

ويحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المركز الرابع في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد عشرين نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وثلاث هزائم، في حين يحتل فريق التعاون السعودي لكرة القدم المركز الثالث في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 21 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين.

والجدير بالذكر أن عمر بالرشيد عضو الشرف بفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بتكريم أبطال الجمباز فئة أ لتحقيقهم بطولة أندية مناطق المملكة السعودية للجمباز وهم : تكريم لاعب الجمباز مناف العمري لحصوله على المرتبة الأولى للفردي العام، وتكريم لاعب الجمباز وليد المدني لحصوله على المرتبة الثالثة للفردي العام، وتكريم لاعب الجمباز ناصر السميري لحصوله على المرتبة الثانية في البطولة العربية للجمباز.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة