الدوري السعودي يدخل عالم التكنولوجيا من أوسع أبوابه ، ” سناب شات ” مثالا !

راكان المالكي17 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الدوري السعودي يدخل عالم التكنولوجيا من أوسع أبوابه ، ” سناب شات ” مثالا !

يقوم نائب رئيس الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم ورئيس رابطة دوري المحترفين محمد بن عبد الله النويصر على الساعة ال12 ظهرا من يوم غد الأربعاء في مقر النادي التنفيذي لشركة الإتصالات السعودية في مجمع الملك عبد العزيز للإتصالات بالعاصمة السعودية الرياض بالقيام بعملية إفتتاح وتدشين خدمة مشاهدة ومتابعة مقابلات البطولة السعودية لكرة القدم للمحترفين عن طريق موقع سناب شات للتواصل الإجتماعي.

وتجدر الإشارة أنه تم إتخاذ هذه الخطوة بالتعاون مع شركة الإتصالات السعودية وذلك بحضور أعداد كبير من الشخصيات السعودية على غرار رجال الإعلام والصحافة بالمملكة ومسؤولي الشركة.

وقد تم إتخاذ هذه الخدمة لتقريب مقابلات الدوري السعودي من المشجعين بالمملكة وكذلك لأهداف تسويقية بحتة وإدخال التكنولوجيا لهذا المجال الرياضي الحيوي.

وتجدر الإشارة أن هذه الخدمة التكنولوجية التي تقوم رابطة دوري أبطال المحترفين للأحباء والمشجعين السعوديين ستبتدأ إنطلاقا من مباريات فريق الأهلي والإتحاد السعودي المقبلة في إطار فعاليات البطولة السعودية لكرة القدم للمحترفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة