بقاء أو مغادرة “واين روني” لفريقه ستحدده مكاتب المراهنات

الجمعة 13 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الجمعة 13 نوفمبر 2015 - 7:16 مساءً
بقاء أو مغادرة “واين روني” لفريقه ستحدده مكاتب المراهنات

أصبح بقاء اللاعب الاننجليزي و قائد المنتخب الانجليزي “واين روني”، مع فريقه مانشستر يونايتد الانجليزي أمر غير مؤكد خلال نهاية هذا الموسم.

وأفادت وسائل الإعلام الانجليزية وخاصة صحيفة “إندبندنت”، أن تراجع مردود مهاجم فريق مانشستر يونايتد وتسجيله 7 أهداف في كل المنافسات، دفع شبكة “سكاي سبورتس” تعتبر امكانية مغادرة “روني” لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي شبه مؤكدة خلال نهاية هذا الموسم الرياضي.

كما إعتبرت مكاتب المراهنات المرتبطة بشبكة “سكاي سبورتس” أن اللاعب الانجليزي “روني” يمكن له التعاقد مع عدة أندية من بينها، فريق باريس سان جرمان الفرنسي أو فريق تشيلسي أو العودة إلى فريقه القديم إيفرتون.

وفي هذا الاطار فإن نسب المراهنات على بقاء اللاعب الانجليزي “روني ” بفريقه مانشستر يونايتد كانت النسبة الأقوى، في حين كانت نسبة مغادرته وتعاقده مع فريق أرسنال الانجليزي أو توتنهام هوتسبيرز ضئيلة.

كما أفادت الصحيفة الانجليزية ” إندبندنت” أن مهاجم فريق “مانشستر يونايتد” يمكن التخلي عنه وتعويضه في التشكيلة الاساسية للمنتخب الانجليزي، في حين أن المدير الفني لفريقه “روي هودجسون” يريد التعويل على لاعبين شبان مثل جيمي فاردي، رحيم ستيرلينج، وهاري كين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.