رومانو : إمكانية تجديد عقد ماونت مع تشيلسي في غاية التعقيد

Waleed13 مارس 2023آخر تحديث :
رومانو : إمكانية تجديد عقد ماونت مع تشيلسي في غاية التعقيد

يبدو أن الأخبار المتعلقة بتجديد عقد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي ماسون ماونت مع فريقه لا تزال مشتغلة ، وذلك حسب ما كشفه أحد التقارير الصحفية اليوم الإثنين 13 مارس آذار.

عدم الوصول لأي إتفاق بين تشيلسي وماونت

وللإشارة ، فإنه لم يتم التوصل لأي إتفاق بخصوص التجديد بين اللاعب والنادي ، حيث أن عقد ماونت مع “البلوز” يمتد حتى نهاية الموسم القادم.

وكان خبير سوق الإنتقالات في أوروبا فابريزيو رومانو قد تحدث حول موضوع تجديد عقد ماسون ماونت مع تشيلسي ، مشيرا إلى أن الأمر في غاية التعقيد.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، ذكر رومانو أن لديه دراية بالأخبار التي تتحدث حول عدم وجود إصابة لماونت وأنه لا يشارك مع نادي تشيلسي لأسباب أخرى.

وأضاف رومانو أن مفاوضات التجديد مع ماونت لا تفيد اللاعب في الوقت الحالي ، مشيرا أنه ليس لديه تأكيد حول التكنهات بمستقبل اللاعب حاليا.

ليفربول يراقب من بعيد

وذكر خبير الإنتقالات الشهير أن مفاوضات التجديد ليست سهلة ، خصوصا مع وجود إهتمام من طرف منافس الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز نادي ليفربول ، إلا أن تحديد المكان الذي قد يذهب إليه ماونت يعتبر أمرا سابقا لأوانه على حد وصفه.

وإرتبط إسم اللاعب بخلاف نادي ليفربول بكل من قطبي مدينة مانشستر ، نادي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في حين يسعى نادي البلوز لربط اللاعب بعقد طويل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة