القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وهال سيتي اليوم وموعد توقيت المقابلة ومعرفة الترددات المجانية والمعلقين

khdaouria1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وهال سيتي اليوم وموعد توقيت المقابلة ومعرفة الترددات المجانية والمعلقين

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وهال سيتي اليوم وموعد توقيت المقابلة ومعرفة الترددات المجانية والمعلقين حيث سيلعب نادي مانشستر سيتي داخل القواعد مباراة مهمة أمام هال سيتي على ملعب الإتحاد وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 60 ألف متفرج ويقع في مانشستر في إطار مباراة ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة مانشستر سيتي وهال سيتي فيمثل فرصة حقيقية لنادي السيتي لتحقيق الفوز والوصول للمركز نصف النهائي من المسابقة الإنجليزية فيما يطمع نادي هال سيتي في تحقيق المفاجئة.

أما توقيت مباراة مانشستر سيتي وهال سيتي يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الثامنة إلا الربع ليلا بالتوقيت العالمي (19.45) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا (22.45).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو منتصف الليل إلا الربع (23.45) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة العاشرة إلا الربع ليلا (21.45).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة مانشستر سيتي وهال سيتي هو التاسعة إلا الربع ليلا (20.45) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة السابعة إلا الربع ليلا (18.45) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

ويمكن متابعة مباراة مانشستر سيتي وهال سيتي عبر قناة ” بي ان سبورت 2 اتش دي ” بتعليق المعلق المتألق علي محمد علي وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام بجديد القنوات الناقلة والترددات مع الأقمار الصناعية لمباراة مانشستر سيتي وهال سيتي المهمة في كأس الرابطة الإنجليزية :

قائمة بقية القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وهال سيتي :

Viasat Fotboll
سبورت تي في 2
SuperSport 3 / HD
TV2 Sport Premium 2 HD
SuperSport Maximo 1
Digi Sport 1 HD Hungary
Arena Sport 4
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 12 HD EN
beIN Sports Max 5
Digi Sport 3 HD Romania
Ziggo Sport Voetbal
Arena Sport 4 HD Cro
Eleven Polska HD

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة