آخر أخبار ليفربول اليوم : فيليب كوتينيو يعود إلى الميادين بعد الاصابة

صابر30 نوفمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ليفربول اليوم : فيليب كوتينيو يعود إلى الميادين بعد الاصابة

صرح اليوم الموافق لـ 30 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي يورغن كلوب لوسائل الاعلام الانجليزية، أن اللاعب فيليب كوتينيو بدأ يستعيد عافيته للعودة إلى الميادين ولتشكيلة المدير الفني يورغن كلوب، خلال الدور الثمانية من كأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم أمام فريق ساوثامبتون الانجليزي يوم الأربعاء الموافق لـ 2 ديسمبر/كانون الأول.

وتجدر الاشارة أن المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي يورغن كلوب، أقحم لأول مرة اللاعب جوردان هندرسون والمهاجم دانييل ستوريدج في مباراة فريق ليفربول أمام نظيره فريق سوانزي سيتي التي انتهت بفوز عريض لصالح فريق ليفربول بنتيجة هدف دون رد يوم الأحد، في حين تغيب فيليب كوتينيو عن هذه المباراة بسبب الاصابة التي تعرض لها على مستوى عضلات الفخذ الخلفية.

وقد أشار يورغن كلوب عقب انتهاء مباراة يوم أمس الأحد خلال الندوة الصحفية، أن اللاعب فيليب كوتينيو يجري تدريبته بصفة فردية مع فريق ليفربول بصفة منتضمة، لكن تم اتخاذ قرار بخصوص هذا اللاعب بعدم المخاطرة به وتشريكه في مباراة يوم أمس أمام فريق سوانزي سيتي خوفا على صحة هذا اللاعب الممتاز، أما خلال المباراة القادمة أمام فريق ساوثهامبتون سيتم التعويل عليه ضمن التشكيلة الأساسية.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول الانجليزي حقق انتصار مهم خلال الجولة الفارطة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمام فريق سوانزي سيتي، ليحتل المركز السادس برصيد 23 نقطة وقلص فارق النقاط عن متصدر الدوري الانجليزي الممتاز فريق مانشستر سيتي بـ 6 نقاط.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة