أليكسيس سانشيز خارج حسابات فينغر مع أرسنال في المباريات القادمة !

عماد التهامي12 نوفمبر 2015آخر تحديث :
أليكسيس سانشيز خارج حسابات فينغر مع أرسنال في المباريات القادمة !

أصدر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي ، المدرب الفرنسي آرسين فينغر قرارا يقضي بموجبه إراحة لاعب خط الهجوم في فريقه ولاعب منتخب تشيلي أليكسيس سانشيز لمدة طويلة نسبيا وذلك لتفادي أي إصابة له في الأوقات المهمة في الموسم.

وجاء قرار فينغر نتيجة الإجهاد الكبير الذي يعاني منه اللاعب خصوصا بعد المشاركة في الصيف في مسابقة كوبا أمريكا التي فاز بها مع منتخبه وعدم خضوعه للراحة كما يجب.

وبذلك لن يكون اللاعب حاضرا مع نادي ” المدفعجية ” خلال المباريات القادمة تفاديا لأي مضاعفات قد يتسبب بها الإجهاد على مستوى العضلات حسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية واسعة الإنتشار ” ميرور “.

ويعتبر اللاعب من أهم لاعبي نادي أرسنال حسب ما أشار له التقرير ويعاني فينغر من العديد من الإصابات المؤثرة بين لاعبي فريقه المهمين وهو ما دفعه لإتخاذ هذا القرار.

وللإشارة ، فإن نادي أرسنال يقدم واحدا من أجمل مواسمه منذ سنوات حيث يحتل حاليا المرتبة الثانية في ترتيب الدوري الإنجليزي بنفس الرصيد من النقاط مع المتصدر مانشستر سيتي برصيد 26 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة