راميريز يريد الفوز في مباراة نوريتش سيتي لإستعادة الثقة للفريق

الثلاثاء 17 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 2:57 مساءً
راميريز يريد الفوز في مباراة نوريتش سيتي لإستعادة الثقة للفريق

صرح اللاعب البرازيلي راميريز وسط فريق تشيلسي الانجليزي أن فريقه حامل لقب البريمرليغ، يريد الفوز في مباراة واحدة ليعود إلى الطريق الصحيح، بعد فشله هذا الموسم الذي يحتل المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة خلال 12 مباراة وأنه من ضمن الخمسة فرق المهددة بالنزول، ولديه في رصيده 3 انتصارات و تعادلين و7 هزائم.

وفي هذا السياق يعتبر مردود فريق تشيلسي متواضع حتى الأن مقارنة بالحائز على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي، الذي يتقدم برصيد 8 نقاط على منافسه.

كما تجدر الاشارة أن فريق تشيلسي الانجليزي الذي يعتبر من الفرق التي تعاني في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم خلال هذا الموسم، إلا أن مردود راميريز وويليان بورغس دا سيلفا هذه السنة يعتبر ناجح مقارنة بعدد من اللاعبين في هذا الفريق، وقد نجح في تسجيل 3 أهداف خلال هذا الموسم.

كما أفاد اللاعب البرازيلي راميريز على موقع فريق تشيلسي عبر شبكة التواصل الإجتماعي أن فريقه يبذل ما في وسعه للخروج من قاع الترتيب ، ويجب عليهم التركيز والعمل أكثر لتشريف هذا الفريق الذي دائما يكون متصدر قائمة الترتيب.

كما أشار إلى أن فريقه لديه عقلية جيدة للتعامل مع مثل هذه الظروف الصعبة، وأن فوز وحيد سيرجع الثقة في نفوس الاعبين و العودة للانتصارات.

وصرح اللاعب البرازيلي من مواليد 24 مارس 1987 بعد انتقاله من نادي بنفيكا البرتغالي إلى نادي تشيلسي الانجليزي أنه مدد عقده مع فريقه إلى سنة 2019، وأن فريقه سيخوض المباريات القادمة بروح جديدة وبشكل قوي وأن الفوز سيغير مجريات الأمور بشكل أخر.

ويريد فريق تشيلسي الذي سيخوض السبت القادم الموافق لـ 21 نوفمبر/تشرين الثاني مباراة ضد فريق نوريتش سيتي الفوز في هذه المباراة بملعب ستامفورد بريدج على الساعة 16:00، ويحتل فريق نوريتش سيتي المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة من 12 مباراة  ولديه في رصيده 3 انتصارات و3 تعادلات و6 هزائم خلال هذا الموسم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.