آخر اخبار ريال مدريد اليوم : مجلس الادارة يستغل ورقة التعاقد مع أنشيلوتي لضم كريستيانو رونالدو

صابر13 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار ريال مدريد اليوم : مجلس الادارة يستغل ورقة التعاقد مع أنشيلوتي لضم كريستيانو رونالدو

أفادت اليوم الأحد الموافق لـ 13 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام الانجليزية، أن المدير الفني كارلو أنشيلوتي أصبح المحور الرئيسي لقيادة فريق مانشستر يونايتد الانجليزي في الوقت الراهن بعد معاناة فريق الشياطين الحمر مع المدير الفني الهولندي لويس فان جال والذي حقق في الأونة الأخيرة نتائج سلبية.

والجدير بالذكر ان المدير الفني كارلو أنشيلوتي يعتبر من المحاور الرئيسية الواضحة لمجلس إدارة فريق مانشستر يونايتد الانجليزي للتعاقد معه، في ظل تحقيق المدير الفني الحالي لويس فان جال نتائج سلبية إلى جانب كل من الاسباني رايان جيجز وجوسيب جوارديولا مساعدي المدرب الهولندي لويس فان جال، في حين أن  المدير الفني الايطالي كارلو أنشيلوتي يحضى بأهمية كبيرة من مجلس إدارة فريق الشياطين الحمر.

مع الاشارة أن فريق مانشستر يونايتد الانجليزي سوف يستغل ورقة التعاقد مع المدير الفني الايطالي كارلو أنشيلوتي من أجل إقناع النجم العالمي ومهاجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو للتعاقد مجددا مع فريق مانشستر يونايتد خلال نهاية الموسم الحالي.

والجدير بالذكر أن اهتمام مجلس إدارة فريق مانشستر يونايتد الانجليزي بالنجم العالمي البرتغالي ومهاجم فرق ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو، يأتي في ظل معاناة الفريق منذ بداية الموسم في تسجيل الأهداف وتحقيق الانتصارات، خاصة أن مردود اللاعب الدولي الانجليزي وقائد منتخب انجلترا واين روني تراجع بشكل ملحوظ خلال الموسم الحالي وعدم التعويل على اللاعب أنتوني مارسيال لتسجيل الأهداف.

مع الاشارة أن علاقة المدير الفني الايطالي كارلو أنشيلوتي باللاعب الدولي البرتغالي ونجم فريق المرينغي كريستيانو رونالدو ممتازة للغاية، بعد إعتراف كريستيانو رونالدو بهذا الأمر في عديد التصريحات لوسائل الاعلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة