الإصابة تبعد وسط فريق مانشستر سيتي عن الميادين حتى نهاية الموسم

صابر21 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الإصابة تبعد وسط فريق مانشستر سيتي عن الميادين حتى نهاية الموسم

صرح اليوم الموافق لـ 21 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي مانويل بيليغريني، أن نجم الوسط الفرنسي سمير نصري من الممكن أن يمتد غيابه إلى خمسة أشهر مقبلة، بعد تعرضه لإصابة خطيرة ستبعده عن الميادين.

كما أفاد مدرب فريق مانشستر سيتي الانجليزي بيليغريني لوسائل الاعلام، أن اللاعب الفرنسي سمير نصري قد يتغيب عن الملاعب لمدة أربعة أو خمسة أشهر، وهو ما يؤكد غياب هذا اللاعب حتى نهاية هذا الموسم بسبب الانتكاسة في الاصابة.

وتجدر الاشارة أن لاعب وسط فريق مانشستر سيتي سمير نصري قد نشر في تغريدة له عبر تويتر، أنه تعرض لإصابة على مستوى عضلة الفخذ الخلفية مما ستجبره هذه الاصابة الابتعاد عن الميادين بضعة أشهر وأنه سيعود لخوض المباراة بعزيمة قوية.

وفي نفس السياق تعرض نصري لاعب فريق مانشستر سيتي الانجليزي أثناء فوز فريقه بنتيجة عريضة خمسة أهداف لهدف أمام فريق بورنموث الانجليزي لكرة القدم يوم 17 أكتوبر/تشرين الأول الفلرط، ولم يجري هذا اللاعب أي مباراة منذ تعرضه لإصابة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة