برشلونة يبدأ الحرب على ريال مدريد عن طريق جناحه الإعلامي !

khdaouria21 نوفمبر 2015آخر تحديث :
برشلونة يبدأ الحرب على ريال مدريد عن طريق جناحه الإعلامي !

إنطلقت الصحف البرشلونية في تسريب الإشاعات داخل حصن القلعة المدريدية وذلك بعد تأكيدها على أنه سيتم التخلي على المدير الفني الإسباني لفريق ريال مدريد رافاييل بينتيز في حال هزيمة فريقه أمام نادي برشلونة في قمة الكلاسيكو المزمع إجراؤها اليوم على أرضية ميدان ستاد سانتياغو بيرنابيو في إطار فعاليات الأسبوع الثاني عشر من بطولة دوري إسبانيا لكرة القدم.

وكتبت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية في نسختها الإلكترونية اليوم السبت أن رئيس فريق الريال مدريد فلورنتينو بيريز يفكر مليا في إجراء تغيرات جذرية صلب القلعة المدريدية فور الإنتهاء من قمة الكلاسيكو أما البلوجرانا مشيرة أن من أهم هذه التغيرات المزمع إجراؤها هي التخلي عن خدمات الإسباني رافا بينيتيز من مهامه في الإشراف على الإدارة الفنية للفريق الملكي وذلك في صورة عدم توفقه في الإنتصار على الغريم الأزلي برشلونة في قمة اليوم.

وعلى الرغم النتائج الجيدة التي حققها الميرنغي تحت إشراف بينيتيز هذا العام إلا أن الإنتصار في العديد من المقابلات كان بشق الأنفس والكثير من الحظ وذلك بتحقيق فوز غير مقنع وهو ما جعل شريحة هامة من الجماهير المدريدية تعبر عن إمتعاضها من مردود الفريق الذي لم يعد ذلك المردود الرائع والفرجوي بل أصبح مردود مصبوغ بفلسفة بينيتيز الدفاعية إنجر عنه تكبيل العديد من اللاعبين الخطيرين في الفريق والحد من مهاراتهم وذلك بسبب تغيير خططهم.

وقالت الصحيفة البرشلونية أن النجم الفرنسي السابق والمدرب الحالي لكاستيا ريال مدريد زين الدين زيدان سيكون المدير الفني الجديد للميرينغي في صورة فشل بينيتيز في تحقيق الإنتصار أمام البلوجرانا صاحب المركز الأول في الليغا الإسبانية بمجموع نقاط يبلغ 27 نقطة مبتعدا عن صاحب المركز الثاني الريال بثلاث نقاط إلا أن زيدان يمكن أن يعتبر هذه الفرصة غير مثالية بما أنها جاءت في نصف الموسم والحال أنه سيحظى بترحاب كبير من قبل الجماهير المدريدية واللاعبين وذلك بسبب تاريخه المشرف مع ريال مدريد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة