أتلتيكو مدريد يقدم طعنا بخصوص طرد لاعبه كوريا

Waleed26 فبراير 2023آخر تحديث :
أتلتيكو مدريد يقدم طعنا بخصوص طرد لاعبه كوريا

من المنتظر أن يقوم نادي أتلتيكو مدريد بتقديم طعن أمام لجنة المسابقة في الإتحاد الأسباني لكرة القدم ، بخصوص الإقصاء الذي تحصله عليه لاعبه أنخيل كوريا في مباراة ديربي العاصمة أمام ريال مدريد.

وكان أنخيل كوريا لاعب الروخيبلانكوس قد تلقى بطاقة حمراء عند الدقيقة 64 من المباراة التي أقيمت يوم أمس السبت على ملعب سانتياجو برنابيو ، وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير المواجهة يشير إلى ضرب بالمرفق بدون كرة

وكان خيسوس خيل مانثانو حكم المواجهة قد أعطى البطاقة الحمراء لكوريا ، بعد ضربه لأنطونيو روديجر لاعب النادي الملكي بواسطة المرفق وبدون كرة حسب ما جاء في التقرير.

وسيغيب لاعب أتلتيكو مدريد في صورة عدم قبول الطعن من طرف لجنة المسابقة في إتحاد الكرة الأسباني لمباراة واحدة على الأقل كعقوبة إيقاف.

اللعبة لم تستلزم الورقة الحمراء حسب الروخيبلانكوس

ويعتبر نادي أتلتيكو مدريد أن اللعبة ما بين اللاعبين لم تكن تستدعي إشهار البطاقة الحمراء ، وهو ما جعل النادي يذهب للطعن على القرار حسب ما أشارت إليه مصادر داخل النادي.

ويسعى نادي أتلتيكو مدريد للحصول على قرار بقبول الطعن ، من أجل مشاركة اللاعب في المباراة المنتظرة يوم السبت القادم أمام نادي إشبيلية.

ويحتل نادي أتلتيكو مدريد المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 42 نقطة ، بعد تعادله أمام نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني وبفارق عشر نقاط كاملة عنه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة