بينيتيز يكسر الصمت ويتحدث عن حقيقة ما تم ترويجه حول توتر العلاقة مع نجوم الفريق

khdaouria20 نوفمبر 2015آخر تحديث :
بينيتيز يكسر الصمت ويتحدث عن حقيقة ما تم ترويجه حول توتر العلاقة مع نجوم الفريق

فنّد المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني رافاييل بينيتيز جميع الأخبار الرائجة التي تحدثت عن تخليه عن النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو في مباراة الكلاسيكو أمام نادي برشلونة ضمن الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الليجا الأسبانية.

ونفى بينيتيز بشكل قاطع خلال تصريح له أن يكون قد جلس مع كل من مارسيلو وسيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو في إجتماع مغلق مؤكدا أنه لا يوجد أحد من اللاعبين قد قدم شكوى حول طريقة إدارته للفريق وخصوصا في الجانب التكتيكي والفني في المباريات.

وتحدث المدير الفني الأسباني عن علاقته مع جيمس رودريجيز لاعب النادي الملكي والمنتخب الكولومبي حيث أكد أنها على أحسن ما يرام على خلاف ما قد نُشر حول عدم سعادة اللاعب وعدم شعوره بالراحة في الفترة الحالية.

وذكر بينتيز أنه حاول بكل جهده أن يساعد رودريجيز للعودة من جديد مع الميرينغي بعد الإصابة التي تعرض لها مشيدا بالمستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب الكولومبي.

وحول مباراة الكلاسيكو ، قال بينيتيز أن المرتبة الثانية في ترتيب الدوري غير مناسبة لنادي من قيمة وحجم ريال مدريد وهو ما سيعمل على تغييره في مباراة البرسا يوم غد السبت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة