ميهايلوفيتش يواصل مسيرته مع ميلان وجالياني يطمح للفوز أمام يوفنتوس

سمير الشنيتي16 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سمير الشنيتي
كورة ايطالية
ميهايلوفيتش يواصل مسيرته مع ميلان وجالياني يطمح للفوز أمام يوفنتوس

يبدو أن مسيرة المدير الفني الصربي الحالي لنادي ميلان الايطالي ، المدرب ميهايلوفيتش مع الفريق مازالت متواصلة حسب ما أعلنه أدريانو جالياني نائب رئيس الفريق الإيطالي مطمئنا المدرب بأنه سيواصل عمله مع الفريق بشكل إعتيادي.

وخلال تصريح له مع الموقع الواسع الإنتشار في إيطاليا ” توتو ميركاتو ويب ” ، ذكر جالياني أن ميهايلوفيتش موجود في مكان آمن مع الفريق ولا داعي للقلق.

وقال جالياني أن الجماهير الميلانية دائما ما تتذكر النتيجة الأخيرة وتمنى لو كان الفريق قد حقق النقاط الثلاث أمام أتلانتا وتعادل مع لاتسيو مؤكدا أن تحقيق الفوز أمام لاتسيو كان له أثر إيجابي للغاية على الجانب النفساني وفي ترتيب الفريق في الكالتشيو.

وفي معرض حديثه عن المقابلة القادمة أمام نادي ” السيدة العجوز ” يوفنتوس ، تحدث جالياني عن ضرورة اللعب بنفس المستوى السابق الذي ظهر به اللاعبون في مباراة لاتسيو رغم صعوبة المهمة مؤكدا في الوقت نفسه على قدرة اللاعبين على الظهور بمستوى كبير لتحقيق النتيجة المرجوة بالنسبة لجماهير ” الميلانيستا ” العريضة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة