ميهايلوفيتش يواصل مسيرته مع ميلان وجالياني يطمح للفوز أمام يوفنتوس

الإثنين 16 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 4:50 مساءً
ميهايلوفيتش يواصل مسيرته مع ميلان وجالياني يطمح للفوز أمام يوفنتوس

يبدو أن مسيرة المدير الفني الصربي الحالي لنادي ميلان الايطالي ، المدرب ميهايلوفيتش مع الفريق مازالت متواصلة حسب ما أعلنه أدريانو جالياني نائب رئيس الفريق الإيطالي مطمئنا المدرب بأنه سيواصل عمله مع الفريق بشكل إعتيادي.

وخلال تصريح له مع الموقع الواسع الإنتشار في إيطاليا ” توتو ميركاتو ويب ” ، ذكر جالياني أن ميهايلوفيتش موجود في مكان آمن مع الفريق ولا داعي للقلق.

وقال جالياني أن الجماهير الميلانية دائما ما تتذكر النتيجة الأخيرة وتمنى لو كان الفريق قد حقق النقاط الثلاث أمام أتلانتا وتعادل مع لاتسيو مؤكدا أن تحقيق الفوز أمام لاتسيو كان له أثر إيجابي للغاية على الجانب النفساني وفي ترتيب الفريق في الكالتشيو.

وفي معرض حديثه عن المقابلة القادمة أمام نادي ” السيدة العجوز ” يوفنتوس ، تحدث جالياني عن ضرورة اللعب بنفس المستوى السابق الذي ظهر به اللاعبون في مباراة لاتسيو رغم صعوبة المهمة مؤكدا في الوقت نفسه على قدرة اللاعبين على الظهور بمستوى كبير لتحقيق النتيجة المرجوة بالنسبة لجماهير ” الميلانيستا ” العريضة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.