معلومات إعارة جورج فالديفيا إلى فريق إنتر ميلان غير صحيحة

صابر14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
معلومات إعارة جورج فالديفيا إلى فريق إنتر ميلان غير صحيحة

صرح مجلس إدارة فريق الوحدة الاماراتي لكرة القدم أن الاخبار التي تم تداولها عن طريق الصحافة الالكترونية، بأن فريق إنتر ميلان الايطالي يريد إستعارة جورج فالديفيا اللاعب التشيلي ليس لها أية صحة و أنها معلومات مغلوطة.

كما أفاد مجلس إدارة فريق الوحدة الاماراتي لكرة القدم في تقرير أصدره اليوم السبت الموافق ل 14 نوفمبر/تشرين الثاني بأن التقرير الصحفي مغلوط وليس له أية صحة، وأن فريق إنتر ميلان الايطالي لم يقم بأية إتصالات في خصوص الاعب جورج فالدفيا.

وفي نفس السياق صرح مجلس إدارة فريق الوحدة الاماراتي لكرة القدم أن يقع التثبت من صحة المعلومات التي يتم تداولها في وسائل الاعلام عن الفريق مستقبلا، وأن هناك موقع رسمي لفريق الوحدة الاماراتي أو الاتصال بالناطق الرسمي بإسم الفريق للتأكد من صحة هذه المعلومات.

كما أكد مجلس إدارة فريق الوحدة الاماراتي لكرة القدم بأنه تم التعاقد مع اللاعب التشيلي جورج فالديفيا في شهر أوت/أغسطس من هذه السنة لمدة سنتين بصفقة بلغت 5,2 مليون يورو للسنة الواحدة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة