شتوتجارت يبتعد عن مراكز الهبوط برباعية في شباكه ماينز

Waleed21 مايو 2023آخر تحديث :
شتوتجارت يبتعد عن مراكز الهبوط برباعية في شباكه ماينز

ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم ، حقق نادي شتوتجارت الفوز برباعية كاملة مقابل هدف واحد على حساب ماينز مضيفه اليوم الأحد 21 مايو أيار ، لينعش آماله في تفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

إنتصاران في آخر أربع مباريات لشتوتجارت

وحقق نادي شتوتجارت الفوز السابع هذا الموسم في “البوندسليجا” ، ليرتفع رصيده إلى النقطة 32 ، كما يعتبر الفوز الثاني في آخر أربع مواجهات في المسابقة.

وبعد هذا الإنتصار ، صعد نادي شتوتجارت إلى المركز الخامس عشر بعد أن كان في المركز قبل الأخير وبفارق الأهداف عن نادي بوخوم الذي يتساوى معه في نفس الرصيد من النقاط صاحب المركز السادس عشر ، وهو المركز الذي يلعب الحاصل عليه ملحق الصعود والهبوط مع صاحب المركز الثالث في ترتيب دوري الدرجة الثانية الألماني.

نتائج سلبية متواصلة لماينز

من جانبه ، واصل نادي ماينز سلسلة الخسائر بعد الهزيمة الرابعة على التوالي ، ليستمر في سلسلة النتائج السيئة بعد أن خسر في 12 مناسبة هذا الموسم ويتجمد رصيده عن النقطة 45 في المرتبة التاسعة.

وبالرغم من تقدم نادي ماينز في الدقيقة 23 عبر اللاعب الدنماركي ماركوس إنجفارتسن ، إلا أن شتوتجارت تمكن من إنهاء الشوط بالتعادل بعد أن سجل الياباني أتارو إيندو هدف التعادل قبل أربع دقائق من نهاية الفترة الأولى.

وفي الشوط الثاني ، تمكن كل من سيرهو جيراس اللاعب الغيني وكريس فيهريش وتانجوي كوليبالي اللاعب الفرنسي من تسجيل ثلاثة أهداف ساهمت في قلب النتيجة لصالح شتوتجارت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة