بن سبعيني يعتذر لفريقه بسبب سلوكه تجاه الحكم في مباراة فرايبورج

Waleed14 مارس 2023آخر تحديث :
بن سبعيني يعتذر لفريقه بسبب سلوكه تجاه الحكم في مباراة فرايبورج

قام نجم نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني الدولي الجزائري رامي بن سبعيني بتقديم الإعتذار بشكل متأخر عن السلوك الذي إرتبكبه تجاه أحد الحكام في إحدى مباريات البوندسليجا.

ورقة حمراء وإيقاف لمباراة وتغريم بـ 15 ألف يورو

وقج خرح بن سبعيني بالورقة الحمراء قبل أسبوع من الآن في المواجهة أمام نادي فرايبورج ، ليقوم بركل حاجز ويتوجه للحكم بألفاظ خارجة ، ليتم تغريمه لاحقا بمبلغ 15 ألف يورو مع إيقاف لمدة مباراة واحدة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” ، كتب بن سبعيني منشورا خلال الساعات الفارطة ذكر فيه أنه بحاجة لبعض الوقت للتفكير في ما حصل.

وإعتبر بن سبعيني أن اللعبة تحتوي على الكثير من المشاعر ، خصوصا عندما يبذل اللاعب كل ما يستطيع من أجل تحقيق الإنتصار ومساعدة الفريق ، إلا أن هناك موجهات يشعر فيها اللاعب بعدم وجود العدالة حتى في أبسط القرارات.

إعتذار للنادي عما بدر عنه

وأضاف الدولي الجزائري أن هناك تفاصيل وجزئيات صغيرة تغير مسار المباريات ، معترفا بأنه كان عليه أن يتصرف بأكثر إحترافية بغض النظر عما كان يشعر به في ذلك الوقت.

وإختتم بن سبعيني منشوره بتقديم الإعتذار لفريقه على المشكل الذي تسبب به ، وعن التصرف الذي لم يكن مرضيا بالنسبة له بكل تأكيد.

ولاقت منشورات بن سبعيني تداولا على نطاق واسع لأحباء الفريق الألماني ، الذين أبدوا قبولا لإعتذارات بن سبعيني وقيامه بمراجعة لما قام به.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة