تشافي سيمونز يروي الدور القوي لنيمار دا سيلفا في مسيرته

Waleed29 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تشافي سيمونز يروي الدور القوي لنيمار دا سيلفا في مسيرته

في تصريح مؤثر، كشف تشافي سيمونز، لاعب وسط لايبزيج المعار من باريس سان جيرمان، عن الدور الذي لعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال السعودي، في مسيرته الشخصية والاحترافية.

مديح لتوماس توخيل

سيمونز، الذي يستعد مع زملائه لمواجهة بايرن ميونخ، تحدث خلال مقابلة مع شبكة “سكاي سبورت ألمانيا” عن علاقته بمدربه السابق في باريس سان جيرمان، توماس توخيل، وكيفية تقييمه له. قال: “لم ألعب تحت قيادته سوى لأشهر معدودة، وكنت حينها صغيراً، بينما كان هو في نهاية حقبته. لم أكن أتحدث معه كثيراً، لكنني أعلم أنه مدرب جيد جداً، لكننا بإمكاننا الفوز عليه”.

دور مهم لنيمار في مسيرته

ثم استرجع سيمونز ذكرياته مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي لعب معه في باريس سان جيرمان والهلال، وأكد على الدور المهم الذي لعبه نيمار في تطويره كلاعب. “كان يعرفني منذ تواجدي في برشلونة، وحاول رعايتي بطريقة ودودة. سأظل ممتناً له للأبد، حيث كان اللعب بجانبه حلماً كبيراً، لأنه مثلي الأعلى، وما يزال شخصاً مهماً بالنسبة لي”.

وأخيراً، تعبيراً عن امتنانه العميق لنيمار، قال: “ليس سهلاً على لاعب شاب الانخراط في فريق يضم لاعبيك المفضلين ومجموعة من النجوم الكبار… لقد قام (نيمار) بدوره على أكمل وجه، ولهذا أشعر بالامتنان الشديد له”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة