عودة ساديو ماني بعد أكثر من 90 يوما من الغياب

Waleed26 فبراير 2023آخر تحديث :
عودة ساديو ماني بعد أكثر من 90 يوما من الغياب

بعد غياب طويل ، ظهر النجم السنغالي لنادي بايرن ميونخ الألماني ساديو ماني أمام نادي يونيون برلين ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان نادي بايرن ميونخ قد عاد للتربع مجددا على عرش الدوري الألماني ، وذلك بعد فوز مستحق على نادي يونيون برلين على ملعبه وأمام جماهيره بثلاثية نظيفة ، بعد أن كان لقاء الذهاب قد إنتهى بالتعادل بهدف في كل شبكة.

ثلاثية بافارية في مرمى يونيون برلين

وجاءت أهداف المواجهة عبر تشوبو موتينج في الدقيقة 31 ، ليضيف بعدها كينجسلي كومان الهدف الثاني في الدقيقة 40 ، ويختتم جمال موسيالا الثلاثية في الدقيقة 45+1

وقد غاب ماني عن صفوف النادي البافاري لمدة طويلة بعد تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الساق في شهر نوفمبر تشرين الثاني من السنة الماضية أمام نادي فيردر بريمن في مسابقة البوندسليجا.

عودة بعد غياب ثلاثة أشهر

وكان الدولي السنغالي حاضرا خلال المواجهة أمام نادي يونيون برلين بعد أكثر من تسعين يوما من الغياب ، حيث دخل في الدقيقة 65 من المواجهة بديلا للاعب كينجسلي كومان ، حيث إختار المدير الفني جوليان ناجلسمان عدم الدفع به منذ البداية وتركه على مقاعد البدلاء.

وخلال 28 مواجهة في جميع المنافسات ، تمكن ماني من هز الشباك في 11 مناسبة إضافة إلى صناعة أربعة أهداف خلال أول موسم له مع بايرن ميونخ بعد مواسم من التألق رفقة نادي ليفربول الإنجليزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة