جيروم بواتينج يشارك في تدريبات بايرن ميونخ بعد التعادل مع لايبزيج

Waleed1 أكتوبر 2023آخر تحديث :
جيروم بواتينج يشارك في تدريبات بايرن ميونخ بعد التعادل مع لايبزيج

عقب تعادلهم مع لايبزيج بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت يوم السبت في الدوري الألماني في الأسبوع السادس من المسابقة، شهدت تدريبات فريق بايرن ميونخ اليوم الأحد 1 أكتوبر تشرين الأول ظهورًا مميزًا، وهو ظهور مدافعه السابق جيروم بواتينج.

بيان بايرن ميونخ يشير إلى إنخراط بواتينج في التمارين

أصدر النادي البافاري بيانًا رسميًا أعلن فيه أن النجم الألماني بواتينج شارك في تدريبات الفريق اليوم، حيث انخرط في المران مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة لايبزيج منذ البداية.

بواتينج، البالغ من العمر 35 عامًا، يبدو أنه سيواصل التدريب مع الفريق في الأيام القادمة. يُذكر أنه لم يكن مرتبطًا بأي نادٍ منذ رحيله عن أولمبيك ليون في نهاية الموسم الماضي.

تقارير تشير إلى إقتراب اللاعب من النادي البافاري

تشير التقارير إلى أن بواتينج على وشك العودة إلى بايرن ميونخ من جديد. قد خضع اللاعب للفحوصات الطبية في مدينة ميونخ ويقترب من التوقيع على عقد لمدة 6 أشهر، بهدف مساعدة بايرن في تعزيز صفوفه وتقوية الدفاع.

وكان نادي بايرن ميونخ قد تعادل أمام لايبزيج في قمة مباريات الدوري الألماني بهدفين لمثلهما وسجل للبافاري كل من هاري كين من ركلة جزاء وليروي ساني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة