تعقيدات تشوب إنتقال توبمولر إلى فرانكفورت بسبب بايرن ميونخ

Waleed5 يونيو 2023آخر تحديث :
تعقيدات تشوب إنتقال توبمولر إلى فرانكفورت بسبب بايرن ميونخ

يبدو أن ما يعيق تدريب دينو توبمولر لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني هو رسوم الإنتقال التي يطلبها نادي بايرن ميونخ ، وذلك حسب ما أورده أحد التقارير الإخبارية اليوم الإثنين 5 يونيو حزيران.

ولا يزال توبمولر يتربط بعقد مع نادي بايرن ميونخ بالرغم من كونه المدرب المساعد للمدير الفني السابق للنادي البافاري جوليان ناجلسمان ، والذي تمت إقالته خلال شهر مارس آذار الفارط.

رسوم الإنتقال تعطل توبمولر

ومن الممكن أن تشهد عملية إنتقال توبمولر إلى صفوف الطاقم الفني لآينتراخت فرانكفورت تعقيدات بسبب التغييرات التي يشهدها الطاقم الإداري للبايرن ، حسب الصحيفة الألمانية “بيلد”.

ويشهد نادي بايرن ميونخ تخبطات إدارية ، حيث تمت إقالة حسن صالح حميديتش قبل حوالي أسبوع من الآن وعدم تنصيب مدير رياضي آخر ، إضافة إلى عدم الإعتماد على اوليفر كان في منصب الرئيس التنفيذي كذلك.

وكان نادي بايرن ميونخ قد تمكن من تحقيق لقب “البوندسليجا” بشق الأنفس على حساب بوروسيا دورتموند في الجولة الأخيرة من البطولة.

وداع كذلك لجلاسنر

في المقابل ، من المنتظر أن يودع أوليفر جلاسنر فريق فرانكفورت اليوم الإثنين ، وهو الذي نجح في قيادة آينتراخت لتحقيق لقب الدوري الأوروبي السنة الفارطة.

ولم يقدم نادي آينتراخت فرانكفورت مستويات كبيرة خلال الموسم الحالي ، حيث إكتفى بالمركز السابع ليشارك في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي من بوابة التصفيات خلال الموسم القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة