رئيس إنتر ميلان سعيد بالوصول لربع نهائي دوري الأبطال

Waleed15 مارس 2023آخر تحديث :
رئيس إنتر ميلان سعيد بالوصول لربع نهائي دوري الأبطال

أظهر رئيس نادي إنتر ميلان ستيفن تشانج سعادة بالغة بعد نجاح فريقه في تجاوز الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد غياب طويل.

وكان نادي الإنتر قد نجح في الوصول إلى ربع نهائي المسابقة الأوروبية ، بعد أن خرج بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف على ملعب دراجاو يوم أمس الثلاثاء ، حيث إستفاد من الفوز بهدف نظيف على ملعبه وأمام جماهيره في لقاء الذهاب.

غياب لعقد كامل عن ربع نهائي دوري الأبطال

وفي تصريحات للشبكة الإيطالية “سبورت ميدياسيت” ، أشار رئيس الفريق الإيطالي أن آخر مرة وصل فيها النيراتزوري إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال كان قبل أكثر من عقد كامل.

وإعتبر تشانج أن التأهل أمام نادي بورتو البرتغالي كان أمرا صعبا ، خصوصا مع تنظيم وجودة الفريق المنافس إلا أن الإنتر كان جديرا بالترشح نظرا لإثباته رغبته في الوصول إلى أدوار متقدمة.

الترشح نتيجة عمل وجهد كبيرين

وأضاف تشانج أن الوجود في هذا الدور من دوري الأبطال يجب أن يكون بشكل دائم ، وقد جاء هذا الأمر بعد عمل وجهد كبيرين إستمرا لعدة أعوام مع الكثير من التضحيات ، معتبرا أن الوصول إلى الربع النهائي إثبات لكل ما قام به الفريق.

وشدد رئيس الإنتر على وجود الحماس من أجل تقديم أفضل أداء في الدور القادم مهما كان المنافس المحتمل ، والذي سيكون بكل تأكيد صعبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة