إدارة القطن الكاميروني تحفز لاعبيها قبل مواجهة الأهلي المصري

Waleed14 مارس 2023آخر تحديث :
إدارة القطن الكاميروني تحفز لاعبيها قبل مواجهة الأهلي المصري

قامت إدارة نادي القطن الكاميرون بتقديم وعود للاعبين بصرف مكافأة مالية في صورة تحقيق الإنتصار على حساب الأهلي المصري ، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم الجمعة القادم.

جلسة حاسمة بين رئيس النادي والمدير الفني

وقام رئيس نادي القطن الكاميروني فرناندو سدو بعقد جلسة حاسمة مع المدير الفني جابريل هامان ، تطرق فيها إلى هبوط النتائج والخروج المؤكد من مسابقة دوري الأبطال ، وذلك حسب ما أكدته إحدى الصحف المحلية في الكاميرون.

ولتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز على حساب الأهلي ، قامت إدارة الفريق الكاميروني بالترفيع في مكافأة الفوز بقيمة 100 ألف فرنك لتصل إلى 400 ألف فرنك ، بالرغم من أن اللائحة تنص على مبلغ 300 ألف فرنك حسب الصحيفة الكاميرونية.

الإستغناء عن خدمات المدرب في صورة عدم الإنتصار على الأهلي

وفي صورة عدم تحقيق العلامة الكاملة في الثلاث مواجهات القادمة بداية من مباراة الأهلي المصري ، سيقرر نادي القطن التخلي عن خدماته جهازه الفني.

ومن المنتظر أن تصل بعثة الأهلي إلى الأراضي الكاميرونية قادمة من جنوب أفريقيا يوم غد الأربعاء ، وذلك بعد الخسارة القاسية أمام نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الماضية يوم السبت الفارط بنتيجة 5-2.

وللإشارة ، فإن نادي الأهلي تمكن من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفريق الكاميروني في المباراة المؤجلة ضمن الجولة الأولى من المسابقة في العاصمة المصرية القاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة