الزمالك : إستمرار محمد صبحي أمام بلوزداد وإستبعاد شيكابالا وعبدالشافي

Waleed14 مارس 2023آخر تحديث :
الزمالك : إستمرار محمد صبحي أمام بلوزداد وإستبعاد شيكابالا وعبدالشافي

سيغيب كل من ثنائي الزمالك المصري محمد عبدالشافي ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” عن مواجهة نادي شباب بلوزداد الجزائري ، وذلك حسب ما أكده أحد المصادر المطلعة داخل الفريق.

مواجهة منتظرة في خامس جولات دوري الأبطال

ومن المنتظر أن يواجه نادي القلعة البيضاء نظيره الجزائري في إطار خامس جولات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم الجمعة القادم.

وسيغيب شيكابالا عن مواجهة شباب بلوزداد لكونه خارج القائمة ، نظرا لتواصل غيابه عن حصص المران الجماعي بسبب الإصابة بنزلة برد ، حسب ما أشار إليه نفس المصدر.

ولا يزال عبدالشافي مستمرا في البرنامج التأهيلي ولن يكون مشاركا في اللقاء ، نظرا لمعاناته من كدمة قوية على مستوى الكاحل تسببت في ورم في قدمه.

رفض فيريرا إقتراح الإعتماد على محمد عواد

من جانبه ، سيواصل المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جيسوالدو فيريرا الإعتماد ضمن التشكيلة الأساسية على محمد صبحي ، وهو الذي لعب أمام كل من الترجي الرياضي التونسي في دوري الأبطال وإنبي في مسابقة الدوري المحلي.

وأضاف المصدر أن إقتراح الإستعانة بمحمد عواد في التشكيل الأساسي وإراحة محمد صبحي من طرف أحد أفراد الجهاز المعاون ، قوبل بالرفض من طرف المدير الفني فيريرا.

وللإشارة ، فإن نادي الزمالك يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع المريخ السوداني برصيد أربع نقاط ، وبفارق خمس نقاط عن الترجي المتصدر ونقطتين عن بلوزداد الوصيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة