توماس توخيل يسعى لمنع زوجته السابقة من التصريح حول أسباب إقالته من تشيلسي

Waleed10 مارس 2023آخر تحديث :
توماس توخيل يسعى لمنع زوجته السابقة من التصريح حول أسباب إقالته من تشيلسي

أشارت تقارير صحفية اليوم الجمعة 10 مارس آذار أن إقالة المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي توماس توخيل كانت لأسباب خارج الميدان ، وذلك لكونه فقد إحترام اللاعبين إضافة إلى محاولاته الحالية لثني زوجته السابقة من الكشف عن أكثر تفاصيل حول موضوع الإقالة.

إقالة بويلي لتوخيل بسبب سوء النتائج

وكان مالك نادي تشيلسي تود بويلي قد أقال في شهر سبتمبر أيلول من السنة الماضية توخيل من الإدارة الفنية ، بسبب سوء النتائج ويعين الإنجليزي جراهام بوتر مكانه.

ومن بين أسباب الإقالة ، جلسة السماع في إحدى محاكم مقاطعة ميونخ بعد أن إنفصل توخيل عن زوجته سيسي حسب الصحيفة الألمانية “بيلد” ، والتي أشارت إلى وجود أسباب أخرى.

تلقي زوجة توخيل لمكالمة تحتوي أسباب غامضة تسببت في الإقالة

وكانت زوجة توخيل صاحب الـ 51 سنة قد تلقت مكالمة من الأراضي الإنجليزية حول أسباب إقالة زوجها ، والتي من بينها أسباب خفية ليس لها علاقة بأداء البلوز وأيضا فقدان إحترام اللاعبين تجاه مدربهم حسب الصحيفة.

وكان زواج توخيل من الصحفية السابقة سيسي قد إمتد لثلاثة عشر سنة ، لينفصل الثنائي ولدهما إبنتان ومن ثم تنطلق إجراءات الطلاق في السنة الماضية.

ويحاول المدير الفني السابق لنادي بوروسيا دورتموند الحصول على إذن قضائي يمنع سيسي من الإدلاء بمعطيات أخرى حول سبب الإقالة.

وأضافت الصحيفة أنه تم التطرق إلى هذا الأمر في جلسة المحكمة لكونها معلومات شخصية في غاية الحساسية ، وهناك خلاف حول مصداقية المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة