سيدورف على مشارف فسخ عقده مع فريق ميلان

السبت 14 نوفمبر 2015
أخر تحديث : السبت 14 نوفمبر 2015 - 9:20 مساءً
سيدورف على مشارف فسخ عقده مع فريق ميلان

شارف المدير الفني الهولندي كلارنس سيدورف من إنهاء مشواره مع فريق ايه سي ميلان وذلك بالتنازل عن مستحقاته وانهاء الأمر بشكل سلمي وذلك لكي يقوم بالإشراف على فريق كوينز بارك رينجرز الإنجليزي او المنتخب الهولندي وذلك تواجد عروض من الطرفين لتولي تدريب احد الفريقين خلال المدة القادمة .

ويذكر أن سيدورف قد تولى تدريب فريق ميلان في شهر يناير / كانون الثاني من سنة 2014 عوض المدرب ماسيلميانو اليجري المدرب الحالي لفريق يوفنتوس إلا أن مسؤولي فريق ميلان الإيطالي قد قرروا التخلي عن خدماته ليطالب المدرب الهولندي بقيمة عقده كاملا حسب ما نص عليه العقد والمساوي لجراية سنتين كاملتين وهو ما جعله لا يستطيع تدريب أي فريق قبل نهاية العقد.

وقد كتبت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن سيدورف بات يفكر بجدية في التخلي عن حقوقه المالية والإلتحاق بتدريب المنتخب الهولندي أوالفريق الإنجليزي على البقاء دون نشاط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.