ملاك تشيلسي لا يرغبون في عودة لوكاكو لستامفورد بريدج

Waleed3 مارس 2023آخر تحديث :
ملاك تشيلسي لا يرغبون في عودة لوكاكو لستامفورد بريدج

بالرغم من عدم وجود نجاعة على مستوى الخط الأمامي لنادي تشيلسي الإنجليزي في الفترة الأخيرة ، إلا أن ملاك النادي لا يعتبرون المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو جزءا من المشروع المستقبلي لهم ، وذلك حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية في إيطاليا اليوم الجمعة 3 مارس آذار.

إعارة حتى نهاية الموسم مع إنتر ميلان

ويلعب المهاجم البلجيكي في الوقت الحالي مع نادي إنتر ميلان الإيطالي كمعار حتى نهاية الموسم الحالي ، مع وجود الكثير من التوقعات حول مستقبله مع الفريق.

وحسب الصحيفة الإيطالية “لا جازيتا ديللو سبورت” ، فإن بيبي ماروتا رئيس النيراتزوري يرى أن لوكاكو يرغب في البقاء بشكل دائم مع نادي الإنتر ، إلا أن عودة المهاجم البلجيكي إلى صفوف تشيلسي مؤكدة ، وذلك لأن الصفقة الصيفية الماضية نصت على عدم وجود خيار الشراء.

إصابات متعددة للاعب في إيطاليا

وكان لوكاكو قد عانى من العديد من الإصابات خلال تواجده في إيطاليا ، حيث شارك في 15 مواجهة فقط سجل فيها أربع أهداف لصالح فريقه.

من جانبه ، لا يبدو جراهام بوتر متحمسا لعودة اللاعب البلجيكي إلى ملعب “ستامفورد بريدج” حسب الصحيفة ، والتي أشارت إلى أن المدرب بوتر لا يرحب بالعودة المحتملة للاعب.

ويبدو أن خطط تود بويلي المالك الرئيسي لتشيلسي لا تتوافق مع المهاجم البلجيكي حسب الصحيفة ، حيث أن المشروع المستقبلي يركز على اللاعبين الشبان أكثر من غيرهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة