فوز في الوقت القاتل للإتفاق على حساب الرائد

Waleed3 مارس 2023آخر تحديث :
فوز في الوقت القاتل للإتفاق على حساب الرائد

تمكن نادي الإتفاق من تحقيق الإنتصار بهدفين لواحد عبر فوز قاتل على حساب نادي الرائد مضيفه اليوم الجمعة 3 مارس آذار على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة ، وذلك في إطار الأسبوع التاسع عشر من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

تعادل إيجابي بين الفريقين مع نهاية الشوط الأول

وجاء هدف المباراة الأول عبر محمد فوزير نجم الإتفاق في الدقيقة 22 عبر ركلة جزاء ، تحصل عليها بعد إعاقته داخل مناطق الجزاء لينجح في تسجيلها على يسار الحارس معلنا تقدم فريقه في النتيجة.

وتمكن المحترف السويدي روبين كوايسون من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة السابعة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ، وذلك بعد إستغلاله لعرضية مميز من سعيد المولد وتمركز سيئ من الدفاع ليسجلها في الشباك الفارغة لتنتهي مجريات الفترة الأولى بالتعادل بهدف في كل شبكة.

هدف قاتل لهوساوي في الدقيقة 90+3

وتمكن سنوسي هوساوي من خطف هدف الفوز الثمين للغاية عند الدقيقة الثالثة بعد التسعين من الوقت بدل الضائع إثر عرضية أخرى مميزة من سعيد المولد ، لم يتوانى في إسكانها الشباك معلنا فوز فريقه.

وبهذا الإنتصار ، تمكن نادي الإتفاق من الوصول للنقطة 22 في المرتبة العاشرة في ترتيب الدوري السعودي مستعيدا عافيته بعد ثلاث هزائم متتالية ، في حين تجمد رصيد نادي الرائد عند النقطة 21 في المرتبة 12 لتكون الخسارة العاشرة له هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة