آخر اخبار النصر السعودي اليوم : فابيو كانافارو … لاعبي الفريق قدموا ما طلبته منهم

صابر15 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار النصر السعودي اليوم : فابيو كانافارو … لاعبي الفريق قدموا ما طلبته منهم

صرح اليوم الثلاثاء الموافق لـ 15 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني الإيطالي فابيو كانافارو ومدرب فريق النصر السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، بأنه سعيد للغاية بالفوز العريض الذي حققه لاعبوا فريق النصر السعودي لكرة القدم على حساب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بثلاثية نظيفة في شباك الخصم.

مع الإشارة أن المباراة التي جمعت فريق النصر السعودي لكرة القدم على نظيره فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم انتهت بفوز فريق النصر السعودي لكرة القدم بثلاث أهداف نظيفة يوم أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وأفاد المدير الفني الإيطالي فابيو كانافارو ومدرب فريق النصر السعودي لكرة القدم خلال الندوة الصحفية اثر انتهاء المباراة، أن لاعبي فريق النصر السعودي لكرة القدم قدموا مردودا متميزا في هذه المباراة وكانوا أن يحققوا أكثرا أهداف لو تمكنوا من تجسيم كل الفرص التي أتيحت لهم في المباراة.

وأشار مدرب فريق النصر السعودي لكرة القدم، أن لاعبي فريق النصر السعودي لكرة القدم قدموا ما طلبته منهم وطبقوا أفكاري على أرضية الميدان وسوف تكون هذه الانطلاقة الجديدة لفريق النصر السعودي للمنافسة بشراسة على لقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

ويحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز الخامس من سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 18 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وستة تعادلات وهزيمة، في حين يحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المركز الثالث في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 20 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وثلاث هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة