مدرب الفتح يهاجم لاعبيه بعد التعادل أمام أبها

Waleed13 مارس 2023آخر تحديث :
مدرب الفتح يهاجم لاعبيه بعد التعادل أمام أبها

قام المدير الفني اليوناني لنادي الفتح السعودي جيورجوس دونيس بمهاجمة لاعبيه بعد الخروج بنقطة واحدة أمام أبها ، وذلك في المباراة التي أقيمت يوم أمس الأحد 12 مارس آذار ضمن الجولة العشرين من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

السلوك الإحترافي كان غائبا عند لاعبي الفتح

وذكر دونيس في تصريحات لأحد البرامج التلفزية عبر قناة “اس اس سي سبورتس نيوز” وتحديدا لبرنامج “راوند آب” أن سلوك اللاعبين لم يكن إحترافيا في مواجهة أبها.

وتحمل المدرب مسؤولية إراحة بعض اللاعبين في هذه المواجهة ، معتبرا أنه قراره نظرا لإستعدادات الفريق لمواجهة الهلال في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، إضافة إلى العوامل المناخية في المدينة.

وأضاف دونيس أن الفريق واجه بعض الصعوبات ، وهو ما جعله يحري بعض التغييرا ويدخل لاعبين في الفترة الثانية من اللقاء عندما كان الفريق متأخرا.

إستغراب من هدفي أبها في مرمى فريقه

وأضاف المدير الفني اليوناني أن الهدفين الذين إستقبلتهما شباك فريقه كانا في غاية الغرابة ، وكان يمكن تقديم أداء أفضل لو كان اللاعبون أطفالا من المدرسة أو حتى الحضانة على حد قوله ، معتبرا أن المستوى السلوكي كان بعيدا عن الإحترافية مع شبه غياب خلال الفترة الأولى وإهدار الكثير من الفرص السانحة في الفترة الثانية.

وإختتم دونيس تصريحاته بأن مستوى الفريق تحسن في الفترة الثانية بعد القيام ببعض التغييرات ، وهو ما حرك اللاعبين وأتى بفرص عديدة إلا أن التجسيم كان غائبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة