متفوقا على محرز : فينيسيوس جونيور لاعب الأسبوع في دوري الأبطال

Waleed24 فبراير 2023آخر تحديث :
متفوقا على محرز : فينيسيوس جونيور لاعب الأسبوع في دوري الأبطال

تمكن لاعب نادي ريال مدريد الأسباني النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور من الحصول على لقب لاعب الأسبوع في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، متفوقا على كل من نجم مانشستر سيتي الإنجليزي اللاعب الجزائري رياض محرز وهيرفينج لوزانو اللاعب المكسيكي وجناح نادي نابولي الإيطالي ونجم نادي إنتر ميلان الإيطالي اللاعب التركي هاكان كالهانوجلو.

سجل هدفين وقد تمريرة حاسمة

وكان فينيسيوس قد تألق بشكل واضح في مباراة النادي الملكي أمام ليفربول الإنجليزي ، ضمن مباراة ذهاب الدور 16 من مسابقة التشامبيزليج ، وذلك بعد أن قلب نتيجة المباراة إلى فوز لصالح فريقه بعد تسجيله لهدفين وتقديم تمريرة حاسمة مساهما في الإنتصار.

وكان النجم الجزائري رياض محرز بدوره قد تألق من خلال تسجيله لهدف مانشستر سيتي الوحيد أمام لايبزيج الألماني في اللقاء الذي إنتهى بهدف في كل شبكة ، في حين قدم لوزانو تمريرة حاسمة ضد نادي فرانكفورت الألماني ، وأما هاكان فقد كان مميزا أمام بورتو البرتغالي وشكل خطورة كبيرة على الخصم.

فوز مهم لريال مدريد يضع به قدما في ربع النهائي

وللإشارة ، فإن نادي ريال مدريد تمكن من قلب الطاولة على حساب ليفربول الإنجليزي من خلال عودته بخمسة أهداف كاملة بعدما كان متأخرا بهدفين ، ليقترب بشكل كبير من مباراة الدور ربع النهائي في حين يسعى ليفربول لإحداث المفاجأة والعودة في النتيجة مستذكرا التاريخ ومباراته أمام نادي ميلان الإيطالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة