تحرك الهلال السعودي يحبط لابورتا بخصوص عودة ميسي

Waleed5 يونيو 2023آخر تحديث :
تحرك الهلال السعودي يحبط لابورتا بخصوص عودة ميسي

إعتبر رئيس نادي برشلونة الأسباني خوان لابورتا يوم أمس الأحد 4 يونيو حزيران في تصريحات له أن فرص التعاقد مع ليونيل ميسي اللاعب الراحل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي يعتبر أمرا صعبا ، معربا عن تشائمه بخصوص فرص وصول البرغوث إلى برشلونة.

صفقة مجانية متاحة خلال الميركاتو الشتوي

وبعد أن إنتهى عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، أصبح ليونيل ميسي صاحب الـ 35 ربيعا بإمكانه الإنتقال مجانا خلال فترة الإنتقالات الصيفية إلى أي فريق آخر.

وإعتبر لابورتا أن الصفقة في غاية الصعوبة مع وجود مجهودات كبيرة ، وبالتالي فإن من يبذل كل ما في وسعه ليس مجبرا على فعل شيئ آخر على حد قوله.

تحرك سريع للهلال وعرض مغري مرتقب

ويعتبر تحرك نادي الهلال السعودي للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني بشكل سريع هو السبب الرئيسي لتشاؤم لابورتا حول إمكانية عودة ميسي وليس بسبب موقف رابطة الدوري الأسباني بخصوص خطة برشلونة الإقتصادية ، وذلك حسب الصحيفة الأسبانية “سبورت”.

ومن المنتظر أن يعقد خورخي ميسي والد الدولي الأرجنيتيني لقاءا مع مسؤولين في نادي الهلال ، وسيشهد الإجتماع تقديم عرض لا يقاوم حسب الصحيفة الأسبانية نقلا عن مصادر مقربة من المفاوضات.

وحسب الصحيفة الأسبانية ، فإن الهلال يسعى للحصول بشكل سريع على خدمات “البرغوث” وهو ما جعل لابورتا غير متفائل بعودة ميسي من جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة